أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا مايكروسوفت ستسمح لمستخدميها بإيقاف تحديثات ويندوز 10 الإجبارية

بعد طول انتظار مايكروسوفت تطرح أحد أكثر الميزات انتظارا و طلبا من طرف مستخدمي ويندوز 10 : ميزة التحكم في إيقاف تحديثات ويندوز الأوتوماتيكية.
دائما عندما تطرح شركة مايكروسوفت نسخة تجريبية لأحد إصدارات أنظمتها ويندوز ، أو تُسرب عن طريق الخطأ ، تجد مجموعة من المستخدمين السباقين المتعطشين لكل ما هو جديد ، يبحثون بعمق عن كل ما استجد و استُحدث فيها من ميزات و خواص غير مسبوقة . فبالرغم من كون هذه النسخ في مراحلها التجريبية ، فهي غالبا ما تحتوي على ميزات جديدة تقوم مايكروسوفت بتضمينها لنسخها النهائية على شكل تحديثات . و هذا ما جرت عليه العادة مع أغلب تحديثات ويندوز 10 .

كشفت آخر نسخ ويندوز 10 التجريبية Windows 10 Build 14779 عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تنوي مايكروسوفت إطلاقها مع تحديثاتها القادمة ، و كان أهمها و أكثرها انتظارا من طرف المستخدمين ، تلك التي تسمح لهم بإيقاف تحديثات ويندوز 10 الإجبارية و التلقائية . و التي كانت قد تسببت بعضها في العديد من المشاكل لبعض المستخدمين نظرا لعدم توافقها مع بعض قطع هاردوير حواسيبهم . الشيء الذي نتج عنه توقف بعضها عن العمل (كاميرات ، بطاقات صوت..) .

إقرأ أيضا :

في تحديثات ويندوز 10 القادمة التي ستحمل اسم Creators سيكون متاحا اللمستخدمين خيار جديد يسمح لهم  بإيقاف تحديثات ويندوز الإجبارية لأزيد من 35 يوما . و التي هي حسب رأيي مدة أكثر من كافية للتأكد من ثبات و أمان أي من تحديثات ويندوز القادمة ، و بالتالي تفادي إمكانية حدوث أي خطأ

و تجدر الإشارة الى أن إيقاف تحديثات ويندوز عبر الخاصية الجديدة ، لا يؤثر بالبات و المطلق على تحديثات مضاد الفيروسات ويندوز ديفاندر Defender ، و بالتالي فلا شيء يدعو للقلق.
أخيرا مايكروسوفت ستسمح لمستخدميها بإيقاف تحديثات ويندوز 10 الإجبارية Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.