Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكنك إجراء مكالمات صوتية و مرئية عبر سكايب دون الحاجة الى حساب . إليكم كيف ؟

سكايب Skype تضمّن خدماتها ميزة جديدة تسمح للمستخدمين الغير المسجلين بإجراء دردشات نصية و مكالمات صوتية و مرئية من دون الحاجة الى حساب أو حتى تسجيل دخول . كل ذلك في خطوتين سهلتين لا غير
كجزء من تحسين و تطوير خدماتها ، أعلنت شركة سكايب Skype ، المملوكة لشركة مايكروسوفت و أحد أكثر خدمات الدردشة و المحادثات الفورية بالصوت و الصورة شهرة و استعمالا في العالم ، عن تضمين خاصية جديدة لسلسلة خدماتها ، تعد أحد أكثر الميزات طلبا و انتظارا من طرف المستخدمين . ألا و هي امكانية ربط الإتصال و الدردشة المرئية و الصوتية عبر سكايب من دون الحاجة الى اشتراك أو حتى تسجيل دخول .

من الصعب جدا في كثيرا من الأحيان أن تقدم أحدهم ليس له أي معرفة أو ارتباط مسبق بالتكنولوجيا و المعلوميات الى خدمات المكالمات الصوتية والمرئية عبر الأنترنت Voip مثل سكايب و غيره ،  نظرا لما تتطلبه هذه الخطوة من وجهة نظره من خطوات كثيرة مزعجة و مملة هو في غنى عنها ، من قبيل تحميل التطبيق ، الإشتراك و إدخال معلوماته الشخصية و تفعيل حسابه ، و من ثم تسجيل الدخول . الشيء الذي دفع سكايب الى تسهيل العملية برمتها بإحداث ميزة جديدة تتيح لعموم المستخدمين حتى الغير المشتركين و المسجلين لديها من الإستفادة من مختلف خدماتها للدردشة الفورية المرئية و الصوتية كزوار من دون الحاجة الى اشتراك.

إقرأ أيضا :
- خدمة محادثات صوتية و مرئية مشفرة وغير محظورة لا تحتاج منك الى أي اشتراك أو تسجيل دخول : فقط اضغط و اتصل.

للإستفادة من هذه الميزة الجديدة التي تتيح لك إنشاء غرف دردشة متكاملة الخدمات دون تسجيل الدخول او إدخال أي بيانات ، كل ما عليكم فعله هو الولوج الى موقع Skype.com . و الضغط على زر Start Conversartion ، من ثم إدخال أي اسم أو كلمة لفتح حساب زائر مؤقت يتيح لك كل ما يتيحه الحساب العادي . ليتم تزويدك بعد ذلك برابط عليك مشاركته مع أصدقائك الذين بمجرد قيامهم بفتحه ، تنفتح لهم نافذة دردشة تتيح لكم الإتصال الصوتي و المرئي فيما بينكم دون القيام بأي خطوات أو إجراءات قد توصف بأنها معقدة .


هذه الغرف التي تفتح عبر الميزة الجديدة مجانية كليا ، و تسمح لأزيد من 300 مستخدم بالتواصل في نفس الوقت نصيا . أما في حالة التواصل عبر الصوت و الفيديو فلا يجب لعدد المشاركين في المحادثة الواحدة أن يتعدى 25 مستخدما ، و هذا أكثر من كافي . كما تسمح هذه الغرف أيضا بمشاركة الملفات و صور سطح المكتب .

مدة صلاحية غرفة الدردشة مباشرة بعد فتحها لا تتعدى في أقصاها 24 ساعة . بمجرد إنتهائها  تحذف الغرفة بكل محتوياتها بشكل نهائي . و في حالى إن أردتم الإبقاء عليها و الزيادة من وقت صلاحيتها عليكم إنشاء حساب سكايب عادي .

بالنسبة لبعض الخدمات الإضافية التي تقدمها سكايب مثل الإتصال بأرقام الهواتف الثابتة و المحمولة ، فهي غير مشمولة و مدرجة في هذه الميزة الجديدة .
الآن يمكنك إجراء مكالمات صوتية و مرئية عبر سكايب دون الحاجة الى حساب . إليكم كيف ؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/16/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.