Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

إليكم أول هاتف ذكي في العالم سيعمل برامات بحجم 8 جيجابايت

بعد طرحها لأحد أقوى الهواتف الذكية المطروحة حاليا في الأسواق ، هاهي اليوم ليكو على وشك الإعلان عن أول هاتف في العالم يعمل برامات بحجم 8 جيجابايت

منذ ما يقارب السنة و الحديث دائر عن الهواتف الذكية التي ستعمل على رامات  6 جيجابايت ، و قوتها و آدائها المنتظر الغير مسبوق ، و التي ذهب البعض مبالغا فيها الى اعتبارها أن ستشكل نقطة تحول في عالم صناعة الهواتف ، لها ما بعدها و ما قبلها  . لكن سرعان ما بدأ الحماس يهدأ و الحديث يقل عنها ، خاصة عندما بدأ الكثير من مصنعي الهواتف يُضمّنون هواتفهم الجديدة ، هذا القدر من الرامات  و التي كان أولها هاتف Vivo Xplay 5 الذي يعتبر أول هاتف طُرح في العالم برامات تبلغ مساحتها 6 جيجايايت .

حسب المعلومات التي تروج في الكثير من المنتديات و المواقع التقنية الموثوقة ، المعروفة بصحة توقعاتها و تسريباتها ، فإن الموجة الجديدة ستكون في اتجاه الهواتف الذكية التي تعمل برامات بحجم 8 جيجابايت . و من المرجح أن يكون هاتف ليكو LeEco Le 2s  أولها . نعم إنها ليكو تلك الشركة الصينية المتخصصة في التقنيات الحديثة و التي برزت في الآونة الأخيرة كإحدى أقوى المصنعين الذين حققوا نجاحا منقطع النظير ، بفضل أجهزتهم و منتجاتهم التي  تجمع بين الجودة و الأداء العالي والسعر المناسب .

 LeEco و الذي كان اسمها سابقا LeTV هي إحدى أضخم الشركات الصينية التي تعمل في مجالات متعددة : التلفزيون على الأنترنت ONLine TV ، إنتاج و توزيع الأفلام و الفيديو ، الأجهزة الذكية  و تطوير تطبيقات التجارة الإلكترونية و الكثير من المجالات .

بعد تطوير و طرح شركة LeEco لأحد أقوى الهواتف الذكية المطروحة حاليا في الأسواق LeEco Max2 و الذي يعمل برامات قدرها 6 جيجابايت ، هناك العديد من المؤشرات التي تؤكد الإشاعات التي تروج حول LeEco Le 2s الذي من الممكن أن يكون أول هاتف يعمل برامات مساحتها 8 جيجابايت ، و الذي يتوقع أن تعلن عنه الشركة عما قريب .

الإشاعات حول هاتف ليكو الجديد تتحدث أيضا عن احتوائه على كاميرا خلفية بدقة تصل الى 25 ميجابيكسل ، و بأنه سيعمل بمعالج  كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 821 ، الذي يُعتبر أقوى و أسرع معالج للأجهزة الذكية على الإطلاق . هاتف ليكو الخارق سيأتي بذاكرة داخلية ستصل الى 64 جيجابايت مع دعم كامل لمختلف التقنيات المتعارف عليها في الأجهزة الذكية من الفئة المتقدمة .

لا يُعرف حاليا متى ستعلن شركة ليكو عن هاتفها الخارق الجديد . لكن الإشاعات تتحدث  عن أن الشركة تنتظر أقرب حدث للإعلان عن هاتفها . و من المتوقع أن يكون في أغسطس أو سبتمبر من هذا السنة 2016 .
إليكم أول هاتف ذكي في العالم سيعمل برامات بحجم 8 جيجابايت Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/17/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.