Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كوالكوم تطرح أسرع و أقوى معالج لها على الإطلاق مخصص للهواتف و الأجهزة المحمولة لحدود الآن

بتقنيات و خواص محسنة ، و بسرعة تفوق كل المعالجات التي سبق أن صنعتها ، عملاقة صناعة معالجات الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة كوالكوم تطرح معالجها سناب دراجون 821 ، آخر و أسرع معالجاتها الى حدود الآن .

كشفت شركة كولكوم الرائدة و الأولى عالميا في صناعة معالجات الهواتف الذكية ، عن آخر معالجاتها سناب دراغون 821 - أسرع معالج في تاريخ الشركة الى حدود الآن . و الذي يعتبر ترقية و نسخة محسنة من معالجها سناب دراغون 820 ، حيث تم تحسين سرعته بنسبة 10 في المائة  ، لتصل بذلك سرعته  الى حدود 2.4 جيجا هرتز .

كما إنتل في عالم معالجات الحواسيب ، تعتبر شركة كوالكوم على رأس لائحة المصنعين لمعالجات الهواتف الذكية الأكثر استخداما و شعبية خاصة  تلك المستخدمة في الهواتف ذات المواصفات المتقدمة و السريعة و حتى المتوسطة .

الى جانب التحسين و التخفيض من استهلاكه لطاقة بطارية الأجهزة التي يعمل عليها ، يتميز معالج كوالكوم الجديد سناب دراغون  821 بالأداء و السرعة الفائقة ، أكثر من أي معالج مستخدم الى حدود الساعة . الشيء الذي سيلبي احتياجات و متطلبات المستخدمين المتزايدة في كل المجالات ، و ليس فقط  في مجال الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية  .

فبالإضافة الى استخدامه لتشغيل هواتف ذكية مستقبلية أسرع و أقوى ، فإن معالج سناب دراكون 821 المبني على معمارية كريو  Kryo،  بتقنياته الجديدة و الغير مسبوقة  موجه بالإساس لتلبية حاجيات طائرات درون ، روبوتات ، أجهزة الواقع الإفتراضي  و كل الأجهزة الذكية التي تتطلب معالجات قوية و سريعة .

أما بالنسبة للمستخدمين الذي سبق لهم أن قاموا بشراء هواتف ذكية تعمل بمعالجات سناب دراغون 820 ، مثل سامسونج جلاكسي S7 أو أل جي  G5 فليس عليهم ان يشعروا بالخيبة و الخداع . فكما صرحت شركة كوالكوم  : فإن المعالج الجديد سناب دراغون 821 يعتير منتجا تكميليا ، الغرض منه توسيح حدود و آفاق التكنولوجيا الحالية لا غير.

يتميز معالج سناب دراغون  821 الجديد بعدة تحسينات على مستوى الجرافيك . فقد أصبح الآن مجهزا و بشكل جيد بالقدرة على تشغيل محتوى منصة جوجل للواقع الإفتراضي العالي الدقة DayDream . كما أنه يسمح الآن للهواتف الذكية و الأجهزة التي يعمل عليها يمعالجة فيديوهات 4K  التي من الممكن أن تكون ظاهرة على شاشة خارجية .هذا الى جانب أنه كما سلفه سناب دراغون 820 ، فهو يدعم تقنية الصوت المحسن العالي الجودة ، و يأتي مدمجا بمودم  قادر على نقل البيانات بسرعة قد تتعدى 600 ميجا في الثانية .

من المقرر أن تصل الأجهزة التي تعمل بمعالجات سناب درتغون 821 الى الأسواق نهاية سنة 2016 ، حسب تصريحات شركة كوالكوم.
كوالكوم تطرح أسرع و أقوى معالج لها على الإطلاق مخصص للهواتف و الأجهزة المحمولة لحدود الآن Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/12/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.