Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنك التخفيض من استهلاك متصفحك للرامات و القضاء على مشكل بطء التصفح مع هذه الأداة المجانية المذهلة

أداة خفيفة و مجانية بالكامل ، تدعم أزيد من 40 متصفح ، يمكنك من خلالها و بضغطة زر حل مشكلة استهلاك متصفحك المبالغ فيه للرامات .

إن كنت ممن يفتح أكثر من نافذة أثناء التصفح ، خاصة من على متصفح جوجل كروم أحد أكثر المتصفحات استخداما و شعبية ، فلا بد أن تكون قد استشعرت المقدار المبالغ فيه للرامات التي تستهلكها هذه المتصفحات ، و التي غالبا ما تتجلى في بطء التصفح و بطء الأجهزة التي تشتغل عليها . فللأسف الشديد تعتبر هذه هي السمة الغالبة لأغلب المتصفحات و على رأسها متصفح كروم ، قاتل الرامات الأول بإمتياز .

في مواضيع سابقة كنا قد تطرقنا الى بعض الحلول التي من الممكن أن تساهم في حل هذا الإشكال - استهلاك المتصفحات المبالغ فيه للرمات - . كان أهمها تلك التدوينة التي اقترحنا من خلالها أحد إضافات كروم الفعالة : جوجل كروم Chrome قاتل الرامات : الحل النهائي لمشكلة بطء التصفح ، و التي لقيت قبولا من طرف الكثير من متتبعينا . و منذ ذلك الحين قررنا انه كلما وقعت أيدينا على طريقة أو أداة فعالة لتخفيض استهلاك المتصفحات للرمات ، اقترحناها و عرضناها .

ها هنا نحن اليوم في هذه التدوينة ، سنتحدث عن أحد محسنات الذاكرة الفعالة  التي صُممت خصيصا لترشيد و توفير استهلاك الرامات من قبل المتصفحات ، تدعى ب " All Browsers Memory Zip " .  و التي بالرغم من صغر حجمها ، تدعم أزيد من 40 متصفحا ، تشمل كل المتصفحات المعروفة ، و الأكثر استعمالا .

هذه الأداة المجانية كليا و الصغيرة الحجم صُممت أساسا لتغيير بعض الإعدادات الإفتراضية في المتصفحات  ، و التي بتغييرها ينخفض استهلاكها للرامات و يتحسن أداؤها ، من دون أي تأثير سلبي على السير العام لها . كل هذا بضغطة زر و بكل سهولة و بساطة .

فبمجرد تثبيت هذه الأداة على نظامك ، تبدأ العمل في الخلفية  بإدارة استهلاك جهازك للرامات و من دون أي إزعاج. و بمجرد تجاوز أي متصفح للحد الأقصى المحدد له لإستهلاك الرامات ، يبدأ البرنامج في العمل على ضغط ذاكرة التصفح .

يُنصح عند استخدام هذه الأداة مع متصفح كروم ، أن يعاد ضبط إعدادت الحد الأقصى من استهلاك الذاكرة الى 300MB أو أكثر ، حيث أن القيمة الإفتراضية لها قبل إعادة الضبط لا تتجاوز 30MB ، و في اعتقادي أن هذه القيمة جد قليلة . أما عن طريقة إعادة الضبط فالأمر بالغ السهولة . كل ما عليك فعله هو التوجه الى أيقونة الأداة الضاهرة أسفل يمين الشاشة قرب الساعة و الضغط بالزر الأيمن عليها ، و من اللائحة التي ستظهر إضغط  Usage Controller .

إن كنت ممن يبحث عن طريقة أو أداة لتحسين و التقليل من استهلاك متصفحك للرامات ، أي يكن : كروم أو غيره ، جرب هذه الأداة التي حقا تستحق التجريب ، و شاركنا تجربتك و رأيك .
كيف يمكنك التخفيض من استهلاك متصفحك للرامات و القضاء على مشكل بطء التصفح مع هذه الأداة المجانية المذهلة Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/08/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.