Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

جوجل كروم Chrome قاتل الرامات : الحل النهائي لمشكلة بطء التصفح

ثلاثة خطوات سهلة و بسيطة كل ما ستحتاج لمنع متصفح جوجل كروم من الإستهلاك المبالغ فيه للرامات عبر هذه الإضافة الرائعة

يعد متصفح جوجل كروم من أكثر المتصفحات استخداما ورواجا بين مستخدمي الانترنت نظرا  لقوته وسهولة استعماله وكفاءته العالية, كيف لا وهو منتج عملاق البحث جوجل ، التي حاولت من خلاله توضيف نتاج تراكمات سنوات من البحث و الخبرة ،.إلا انه في الآونة الأخيرة ، اصبح مخيبا للآمال بعض الشيء و بدأ يضعف صيته لصالح متصفحات أخرى.وأصبح متصفحوا  الانترنت يشتكون من بطئه وبطء أجهزتهم أثناء استخدامه ,خاصة عند فتح أكثر من  نافذة عليه.

ويرجع هذا البطء الملاحظ في الأجهزة المستخدمة لمتصفح جوجل كروم الى استهلاكه الكبير والمبالغ فيه  لحجم الرامات أثناء فتح أكثر من موقع...فمع فتح كل نافذة جديدة يزداد استهلاكه لحجم الرامات. وتزداد حاجته لمساحات أكبر وأكبر.ليصل في مرحلة متقدمة الى استهلاك المساحة الكلية للرامات التي من المفروض أن تقسم بين كل التطبيقات و البرامج و الخدمات التي تشتغل في حاسوبك.

الحل العملي لمنع جوجل كروم من استهلاك رامات الحواسيب و الأجهزة بشكل مبالغ فيه 

ليأتي هنا دور هذه الإضافة الرائعة والسهلة  The GreatSuspender التي تقدم الحل النهائي  لهذا المشكل العويص ، و التي هي عبارة عن احدى اضافات كروم المجانية و السهلة الإستخدام . التي تعمل بشكل فعال على منع متصفحك كروم من استهلاك الرامات بشكل مبالغ فيه . و ذلك عن طريق إيقاف النوافذ المفتوحة الغير النشطة في المتصفح عن العمل ، الشيء الذي ينتج عنه إيتاحة مساحة أكثر من الرامات . هي بضع خطوات لا أكثر كل ما يلزمك لتفعيل هذه الإضافة و ضبط إعداداتها :

الخطوة 1 :   بداية قم بتحميل الإضافة و تثبيتها من الرابط اعلاه ، و ذلك غنطلاقا طبعا من متصفحكم جوجل كروم .
الخطوة 2 :  بعد التثبيت الصحيح للإظافة ستظهر لكم أيقونتها أعلى يمين المتصفح ، قم بالضغط عليها ثم قم باختيار اعدادات Settings .
الخطوة 3 :  من صفحة الإعدادات الخاصة بالإضافة قم بضبط المدة الزمنية التي سيبدأ منها  البرنامج بوقف نشاط النوافذ الغير نشطة والمستخدمة ، في حالة إن اردت استثناء نوافذ بعض المواقع ، و تركها نشطة حتى بعد انتهاء المدة الزمنية المحددة ، قم بإدخال عنواين تلك المواقع في الخانة المخصصة لذلك كما تشير الصورة أسفله .

جوجل كروم Chrome قاتل الرامات : الحل النهائي لمشكلة بطء التصفح Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/30/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.