Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا ويندوز 10 يتغلب على 7 ويصبح النظام الأول لألعاب الحاسوب

بعد أشهر من الإخفاقات ها هو ويندوز 10 64Bits أكثر أنظمة التشغيل تفضيلا من طرف اللاعبين Gamers 

عند إطلاق مايكروسوفت لنظامها الجديد ويندوز 10 أول مرة لم يكن أحد يعتقد أنه بإمكانه التغلب على ويندوز 7  من السنة الأولى . فكل المؤشرات و التقارير كانت تشير الى عكس ذلك  بالرغم من كل محاولات مايكروسوفت الجاهدة لحث مستخدمي الأنظمة السابقة  للإنتقال الى النظام الجديد . لكن أخير و بعد 8 أشهر استطاع نظام ويندوز 10 بمعمارية 64bits التغلب على النظام الأكثر استخداما ويندوز 7 ، و أخذ الصدارة منه كأكثر نظام مفضل لعشاق ألعاب الحاسوب Gamers حسب آخر دراسة استقصائية صادرة عن Steam Hardware & Software Survey .

راجع موضوع :
 تقرير مفاجئ : رغم النجاح الباهر لويندوز 10 إلا أن ويندوز Xp و 7 يسبقه بأشواط

فحسب الدراسة المنجزة استطاع ويندوز 10 64bits الحصول على نسبة 36.97 % من مجموع الأصوات المستقصات ، بتقدم يعادل 2.96 % عن الشهر السابق . فقبل ذلك كان ويندوز 7 هو الإختيار الأول للاعبين بنسبة 34.21 %  ، بفارق هامشي بسيط  عن ويندوز 10 . أما ويندوز 8.1 64bits فقد خسر هو الآخر عددا من مستخدميه بنسبة 0.31 % عن الشهر الماضي . لتصبح حصته الآن لا تتجاوز 12.93 من عدد اللاعبين .

الى حدود الساعة لازال نظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 10 متخلفا عن نظلم ويندوز 7 ، أكثر أنظمة مايكروسوفت شيوعا و نجاحا من حيث عدد المستخدمين . و لا زالت ما يكروسوفت تحاول جاهدة حث المستخدمين للإلتحاق بالنظام الجديد بمختلف الطرق . تمادت في بعضها الى حدود أن أتهمت من طرف الكثيرين بالتعدي على خصوصياتهم و حرية اختيارهم للنظام الذي يريدون الإشتغال به . حيث قامت بالتحايل عليهم  لترقية أنظمتهم من إصدارات سابقة الى إصدارها الجديد ويندوز 10 .

على ما يبدوا فإن الفارق بين مختلف أنظمة التشغيل أصبح أكثر وضوحا ، و كل المؤشرات تدل على زيادة اتساعه في الأشهر القادمة . مما سيجعل ويندوز 10 سواء بمعماريته 32bits و 64bits   المتربع على عرش أكثر انظمة التشغيل استعمالا و شيوعا .
أخيرا ويندوز 10 يتغلب على 7 ويصبح النظام الأول لألعاب الحاسوب Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/11/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.