Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

إصدار جديد من تطبيق Microsoft Translator لهواتف أندرويد و أيفون بميزة الترجمة من دون أنترنت و بتقنيات عالية


مايكروسوفت تطرح تحديثا جديدا لتطبيقها Microsoft Translator لترجمة النصوص و الأصوات تتيح للمستخمين الترجمة من دون الحاجة للإتصال بشبكة الأنترنت.

أعلنت شركة مايكروسوفت عملاق التقنية عن طرح تحديث جديد مثير للإهتمام لتطبيقها Microsoft Translator الخاص بترجمة النصوص و الأصوات الى مختلف اللغات ، و العامل على مختلف انظمة تشغيل الهواتف الذكية :اندرويد - IOS - ويندوز فون .

الجديد الذي جاء به الإصدار الجديد من تطبيق Microsoft Translator هو إمكانية العمل و القيام بمهام الترجمة من دون الحاجة الى شبكة الأنترنت Offline ، و ذلك فقط بتحميل حزم اللغات المراد الترجمة إلبها بشكل مباشر و لمرة واحدة فقط . الشيء الذي أعتبره الكثيرون ميزة مثيرة للإهتمام ، قد تجعل منه المنافس الفعلي و الأوحد لتطبيق Google Translate الشهير و الأكثر استعمالا .

مع ميزة الترجمة بدون أنترنت سيكون متاحا للمستخدمين القيام بعمليات الترجمة في أي مكان ، حتى تلك الأماكن التي  لا تحتوي على تغطية لشبكة الأنترنت . الشيء الذي من المتوقع أن يزيد من شعبية التطبيق ، خاصة أنه يعمل على مختلف أنظمة التشغيل المحمولة و يستخدم تقنيات غير مسبوقة متجاوزا بذلك تطبيق جوجل للترجمة بمراحل عديدة .

يعتبر Microsoft Translator في نسخته الجديدة أول تطبيق للترجمة يستخدم تقنية الشبكات العصبية العميقة ، المندرجة ضمن مجال الذكاء الصناعي و تعلم الآلة . و الذي سيتيح للتطبيق امكانيات غير محدودة في التعرف على الكلام و الحصول على أفضل و أدق النتائج فيما يخص المرادفات المناسبة . و قد أبانت مايكروسوفت في الفترة الأخيرة اهتماما بالغا بهذا المجال ، حيث كانت قد طرحت منذ مدة تطبيق Alarm Mimicker لإيقاظ المستخدمين من النوم بطريقة مبتكرة و تفاعلية ، بشراكة مع جامعة أكسفورد .

باستخدام مايكروسوفت لخوارميات الذكاء الصناعي و تعلم الآلة و تقنية الشبكة العصبية العميقة ضمن تطبيقها للترجمة النصية و الصوتية ، تكون بذلك قد دشنت عصرا جديدا من تطبيقات الهواتف الذكية التفاعلية ذات القدرة العالية على التعلم و التجاوب مع المستخدمين .

الإصدار الجديد من التطبيق متوفرللتحميل المجاني على متجربلاي ستورمن خلال الرابط التالي : Microsoft Translator .
إصدار جديد من تطبيق Microsoft Translator لهواتف أندرويد و أيفون بميزة الترجمة من دون أنترنت و بتقنيات عالية Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/22/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.