Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيفية تشغيل ألعاب و تطبيقات أندرويد خاصة واتس اب على الكمبيوتر

أفضل و أسرع طريقة لتشغيل ألعاب و تطبيقات أندرويد (خاصة واتس اب) على ويندوز . مميزات و خصائص عالية لأفضل محاكي اندرويد حسب Antutu 

لا شك أنك إن كنت من الباحثين عن طريقة لتشغيل تطبيقات و ألعاب أندرويد على حاسوبك الشخصي ، قد اتطلعت على الكثير من المواضيع و الشروحات الموجودة على شبكة الأنترنت ، و التي تقترح بعض محاكيات نظام التشغيل أندرويد على ويندوز من قبيل : bluestacks و andyroid و droid4x و غير ذلك . إلا انك غالبا ما تجد بعد تجربتها أن هذه المحاكيات ليست بالكفاءة المطلوبة ، و أنها تعاني من البطء الشديد أثناء التشغيل و كثرة الأخطاء ، و الكثير الكثير من المشاكل ...

إلا أننا بعد رحلة طويلة من البحث و التجربة وجدنا إحدى المحاكيات السهلة الإستخدام ، و الأسرع على الإطلاق  ، و التي تمككننا من تشغيل كل الألعاب و التطبيقات بدون استثناء ، خاصة تطببق واتساب على حواسيبنا بكفاءة عالية  و دون مشاكل .

إنه المحاكي AmiDuos الذي صنف لسنة 2015 على أنه الأسرع و الأخف و الأكثر كفاءة على الإطلاق متجاوزا بذلك كل المحاكيات الأخرى ، حسب Antutu أشهر أداة لإختبار الأجهزة العاملة  على أندرويد .

خصائص و مميزات أيمي ديوس Amiduos

الى جانب مميزات الكفاءة و السرعة مع كل أنظمة ويندوز  (7 - 8 -8.1 - 10 ) ، ف AmiDuos يمنحك تجربة حقيقية و واقعية في استخدام أندرويد بكل خصائصه و مميزاته . فكل ما هو متاح في أجهزة اندرويد الحقيقية ، يوفره لك هذا المحاكي ، من الكيبور و الملتي تتش الى البوصلة و جي بي إس .

بفضل خاصية الإقلاع الثنائي Dual-Boot التي يستخدم فيها هذا المحاكي تقنية الإفتراضية Virtualisation ، يمكنك الإنتقال بكل سهولة ما بين ويندوز و تطبيقات أندرويد من دون أن تظطر الى غلق أي نافذة تطبيق أو برنامج تعمل عليه على أي من النظامين ، للإنتقال الى الآخر .

كما يمكنك أيضا من أجل سهولة الوصول الى تطبيقات أندرويد في AmiDuos ، أن تضع روابطها و بشكل مباشر على قائمة إبدأ في ويندوز .

بفضل تقنية الإفتراضية التي يدعمها AmiDuos ، يمكنك أيضا و بكل سهولة  أن تشارك الملفات بين ويندوز و أندرويد بدون أي محدودية . هذا الى جانب انه يدعم محاكات الميموري كارد و ضبط اعدادات استخدامها ، من خلال أداة الإعدادات المدمجة به . بالإضافة إلا أنك من الممكن تفعيل وضعية الروت من خلاله بكل بساطة و في بضع خطوات، وذلك لتشغيل التطبيقات التي تحتاج الى صلاحيات سوبر يوزر Super User .
يأتي AmiDuos بنسختين ، أحدهما يعمل على نظام التشغيل أندرويد جيلي بين Jelly Bean و الآخر على لوليبوب Lollipop مجانيتين لمدة 30 يوما .

تجدر الإشارة الى أن المحاكي AmiDuos يأتي بنظام تشغيل مدمج به متجر تطبيقات أمزون Amazon Appstore ، في حين أنك ستحتاج الى تثبيت متجر جوجل Google Play Store و كل الخدمات المرافقة له بكل سهولة من خلال إضافة يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي للمحاكي ، و سنأتي لشرح هذه التفصيلة في الفقرات اللاحقة .

الإعدادات المطلوبة في حاسوبك لتشغيل AmiDuos

- معالج X86
- نظام تشغيل ويندوز 7 فما فوق (32 أو 64bit)
- Open GL 3.0 أو أكثر
- تفعيل تقنية Hardware Virtualization من داخل البيوس
- رامات لا تقل عن 2GB و يستحسن أن تكون 3GB لأداء أفضل
- مساحة فارغة و متاحة من داخل الهارد ديسك لا تقل عن 2GB


شرح طريقة تثبيت المحاكي AmiDuos و كيفية الإستخدام 

1 . قم بداية بتحميل AmiDuos من الرابط التالي (يستحسن اختيار النسخة Jelly Bean لسرعة و أداء أفضل) . ثم قم بتثبيته

2  . قم بتنفيذه بالضغط على أيقونته التي ستظهر لك على سطح المكتب أو قائمة إبدأ 

3 . بعد التنفيذ .  ومن متصفح حاسوبك قم بتحميل متجر جوجل بلاي ستور و الخدمات المرافقة له من الرابط التالي :  Google Play Store (اختر النسخة المناسبة لنسخة AmiDuos التي قمت بتحميلها : Jelly Bean أو Lollipop )
 - ثم قم بتثبيت الملف المحمل ، و ذلك بالضغط عليه بالزر الأيمن للفأرة  ثم الضغط على  Apply to DuOS كما هو موضح في الصورة و الفيديو أدناه :
- سيقوم AMIDuOS بإعادة تشغيل نفسه لتثبيت جوجل بلاي ستور
4 . ثم بعد ذلك قم  بضبط إعدادات نظامك أندرويد و ذلك بتتبع الخطوات التي يقترحها المحاكي : كتحديد اللغة ، و ضبط الوقت و إدخال حسابك جوجل... 

ما عليك بعد ذلك إلا الضغط على بلاي ستور و تثبيت كل ما تريده و تحتاجه من تطبيقات وألعاب أندرويد بكل سهولة و بدون أية مشاكل ، و كأنك تعمل على جهاز أندرويد حقيقي .

إقرأ أيضا :
كيفية تشغيل ألعاب و تطبيقات أندرويد خاصة واتس اب على الكمبيوتر Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/15/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.