Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل برنامج محاكي لتشغيل كل ألعاب و تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر

لتثبيت و تشغيل مختلف ألعاب و تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر بسرعة و جودة عالية ، تعرف على المحاكي الجديد الذي يشغل كل شيء بدون استثناء و بكل سهولة 

كما كلنا يعرف فإن نظام التشغيل أندرويد أصبح في أيامنا هاته ، يعد أحد أكثر أنظمة التشغيل استعمالا و شعبية على الإطلاق ، فلا يكاد أي جهاز محمول من هواتف او حواسيب لوحية و ساعات ذكية يخلو منه ...بل و اقتحم حتى عوالم و مجالات اخرى لم نتصور يوما أن يدخلها أي نظام تشغيل.. و يرجع السبب في ذلك بداية الى اعتباره نظاما حرا مجانيا ، مفتوح المصدر . ثانيا الى قدرته العالية على التجاوب و التكيف مع مختلف قطع الهاردوير . مما جعل منه في الأخير البيئة الأولى المستهدفة من طرف المطورين . الشيء الذي يفسر الوفرة و الغنى الذي تعرفه تطبيقاته و ألعابه و الإقبال الكبير على مختلف الأجهزة التي يعمل عليها .

بالرغم من كل ما قيل ، إلا أننا لم نشهد بعد نسخة مستقرة مجربة من نظام أندرويد يمكنها العمل على أجهزة الكمبيوتر ، و يمكنها تشغيل مختلف تطبيقات و برامج أندرويد بسلاسة . فكل ما يوجد حاليا لا يتعدا أن يكون مجرد محاولات و اجتهادات . ليبقى بذلك الحل الوحيد المتاح أمام المستخدمين لتشغيل ألعابهم و تطبيقاتهم المفضلة التي لا يوجد منها نسخ مخصصة للعمل على الكمبيوتر مثل واتس اب ، إيمو imo  و غير ذلك ، هو الإستعانة بمحاكي أندرويد يمكّنهم من ذلك . 

كنا في تدوينات سابقة قد عرضنا بعض محاكيات أندرويد التي تعمل على الكمبيوتر ، و التي كان من بينها محاكي  AmiDuos أحد أفضلها و أسرعها على الإطلاق ، و الذي كان يتميز بكل الصفات التي تؤهله حقيقة للتربع على عرش أفضل محاكيات أندرويد .ما عدا أنه لم يكن برنامجا مجانيا بالكامل . فبمجرد انقضاء مدته المجانية التي لا تتجاوز الشهر ، يطالبك المحاكي بشراء كود تفعيل جديد .

المحاكي الذي سنقترحه في هذا الموضوع  يعد أحد أفضل محاكيات أندرويد المجانية بالكامل  التي أطلقت حديثا . كيف لا و هو من تطوير شركة JIDE المتخصصة في تطوير أنظمة أندرويد الخاصة بأجهزة الكمبيوتر . و التي أثارت ضجة كبيرة في الأشهر الأخيرة بسبب طرحها نظام Remix OS ، أو ما أطلق عليه آنذاك أول نسخة من نظام تشغيل اندرويد  تعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر .

محاكي أندرويد الجديد الذي يحمل اسم Remix OS Player جاء كمحاولة لسد الهوة التي تفصل بين أجهزة الكمبيوتر و نظام التشغيل أندرويد ، الذي لم تستطع المحاكيات الأخرى أو حتى بعض انظمة التشغيل سدها . و هو يقدم نفسه على أنه  الحل ، باعتياره أفضل برنامج محاكي ، يمكنه تشغيل ألعاب و تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر .

Remix OS Player  ببساط هو عبارة عن محاكي ، يسمح لمستخدميه بتثبيت و تشغيل نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 من داخل حواسيبهم  ويندوز يكل سهولة و من دون أي تعقيدات . فلإستخدامه لا يحتاج المستخدم للقيام بأي إعدادات استثنائية ، كلما عليه فعله هو تحميل المحاكي المجاني  من موقعه الخاص ، و من ثم تثبيته كأي برنامج ويندوز عادي . ليبدأ بعد ذلك بتحميل ما شاء من تطبيقات و ألعاب من خلال متجر جوجل بلاي ستور .


الجديد الذي جاء به محاكي اندرويد الجديد Remix OS Player ، حسب ما روجت الشركة المطورة له ، هو امكانياته العالية التي يستقيها من مجموعة أدواة مخصصة تم تضمينها إليه ، الشيء الذي يسمح للمستخدمين بتشغيل أي تطبيق أو لعبة أندرويد من عليه و بجودة و دقة عاليتين .

لضمان تشغيل مختلف تطبيقات و العاب اندرويد بشكل جيد ، شركة JIDE حددت الحد الأدنى من المواصفات التي يجب أن تتوفر في جهاز الكمبيوتر الذي يشتغل عليها محاكي Remix OS Player في الآتي :
- نظام التشغيل : ويندوز 7 أو ما بعده من إصدارات
-المعالج : Intel Core i3
- الرامات : 4 جيجابايت
- مساحة التخزين : 8 جيجابايت
أفضل برنامج محاكي لتشغيل كل ألعاب و تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/19/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.