أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تحول مايك Mic هاتفك أندرويد الى مايك لاسلكي لحاسوبك لإجراء المحادثات و التسجيلات الصوتية بجودة عالية

خطوات سهلة ستمكنك من استغلال كفاءة و جودة مايك هاتفك اندرويد و تحويله الى مايك يمكن ربطه لاسلكيا مع حاسوبك  لإجراء مختلف المحادثات و التسجيلات الصوتية و بجودة عالية

كما هو معلوم للجميع أن إجراء التسجيلات و المحادثات الصوتية ذات الجودة العالية من على حاسوبك الشخصي ، يتطلب توفرك على لاقط صوت - مايك Mic ذو كفاءة و جودة عالية ، الشيء الذي ربما قد يكون مكلفا بعض الشيء أو غير متوفر للكثيرين  . لكن ما سنقترحه في هذه التدوينة سيعفيك من كل هذا ، و سيمكنك و بكل سهولة من إجراء محادثاتك و تسجيلاتك الصوتية بجودة عالية على حاسوبك ، فقط بإستخدام هاتفك الذكي ، الذي يتميز بتوفره على مايك ذو كفاءة و قوة و جودة لا تضاهيها أغلب المايكات المتوفرة في السوق .

لإستغلال هاتفك الذكي أندرويد و تحويله الى مايك سلكي أو لاسلكي( حسب رغبتك) لحاسوبك الشخصي PC أو Mac . سنستعين بتطبيق WO Mic أحد أكثر التطبيقات فاعلية في هذا المجال، و الذي سيمكنك بكل سهولة  و عبر بضع خطوات بسيطة  من ربط مايك هاتفك أو جهازك أندرويد مع حاسوبك عن طريق : بلوتوث أو واي فاي WIFI أو حتى عن طريق كابل يو اس بي .

مميزات تطبيق WO Mic :

- تحويل هاتفك أندرويد الى مايك لاسلكي
- يمكن استخدامه مع أي برنامج مثبت على حاسوبك
- تزامن و استجابة سريعة
- سهولة ضبط الإعدادات و الإستخدام
- يدعم إعادة الإرتباط الأوتوماتيكي عند إعادة تشغيل حاسوبك
- يدعم كل أنظمة ويندوز و ماك
- يدعم عدة طرق ربط : يو اس بي - بلوتوث - واي فاي

كيف تقوم بتحويل هاتف اندرويد الى مايك لاسلكي لحاسوبك الشخصي باستخدام تطبيق WO Mic

بما أن عملية الربط بين هاتفك و حاسوبك عبر كابل يو اس بي أو بلوتوث من خلال تطبيق Wo Mic هي الأسهل على الإطلاق و لا تحتاج منك  الى أي إعددات ، فإننا سنمر مباشرة الى شرح خطوات كيفية ربط مايك هاتفك اندرويد مع حاسوبك الشخصي عبر الواي فاي ..

الخطوة الأولى : تحميل و تثبيت WO Mic

بداية قم بتحميل و تثبيت تطبيق WO Mic المجاني مباشرة من متجر جوجل بلاي ستور عبر الرابط التالي : Wo Mic

الخطوة الثانية : تحميل و تثبيت الأدوات اللازمة من على حاسوبك

إن كنت من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز و هذا هو غالب الظن ، قم بتحمبل و تثبيت الملفين التاليين من على حاسوبك :
WO Mic Client setup program for Windows
WO Mic device driver for Windows

اما إن كنت من مستخدمي حواسيب ماك ، فعليك تحميل و تثبيت الحزمة التالية :
WO Mic Client package for Mac

الخطوة الثالثة : ربط المايك

1 - قم بفتح تطبيق Wo Mic من على هاتفك أو جهازك أندرويد ، ثم اضغط Setting ، و قم باختيار Wifi من قائمة Transport .
2 - ثم بعد ذلك قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية من التطبيق و اضغط  Start . ليظهر لك رقم أي بي IP قم بنسخه لإستخدامه في الخطوة اللاحقة .
3 - من خلال حاسوبك الشخصي قم بفتح الأداة WO Mic Client التي قمت بتنصيبها سابقا . ثم قم بإدخال رقم الأي بي الذي نسخته في المرحلة السابقة و اضغط Connect .

للتأكد من نجاح عملية الربط بين مايك هاتفك و حاسوبك ، قم بالتأشير على خاصية Play in Speaker ، و تحدث من خلال مايك هاتفك لتسمع صوتك يخرج من سبيكرات حاسوبك.

وبهذا تكون قد انهيت عملية الربط بين مايك هاتفك و حاسوبك ، ويمكنك الآن إجراء محادثاتك و تسجيلاتك الصوتية من خلال مايك هاتفك بشكل لاسلكي و بجودة صوة عالية ، و من دون الحاجة الى اقتناء مايك قد يكلفك الكثير من المال .
كيف تحول مايك Mic هاتفك أندرويد الى مايك لاسلكي لحاسوبك لإجراء المحادثات و التسجيلات الصوتية بجودة عالية Reviewed by l on 8/21/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.