أخبار الانترنت

فورماتيكا

طرح أول هاتف في العالم يمكن استخدامه بالكامل كلعبة سبينر Spinner

بشكل غير مسبوق تمكنت هذه الشركة من تطوير هاتف متكامل ، يمكن تدويره و اللعب به كلعبة سبينر...
في مدة زمنية قصيرة جدا استطاعت لعبة سبينر ، التي صممت خصيصا حسبما يدعي مصنعوها لمساعدة الناس على التخلص من التوتر و القلق أن تجتاح العالم و تصبح اللعبة الأكثر شعبية و استخداما على الإطلاق ، الشيء الذي دفع  بصائدي الفرص التجارية في مختلف المجالات ، خاصة التقنية منها ، أن يستثمروا في أفكار مرتبطة بلعبة سبينر ، فطوروا أغطية خارجية للهواتف الذكية تدور كما سبينر ، و أنشؤا الأطنان من تطبيقات سبينر التي ضاقت بها متاجر تحميل التطبيقات المختلفة..حتى أنهم حاولوا تحويل الهواتف الحقيقبة الى ألعاب سبينر !

مواضيع ذات صلة :
+ تعرف على أول هاتف ذكي في العالم بتقنية طرد البعوض من إل جي LG و بسعر لا يتجاوز 122$.
+ تعرف على ZeroPhone : هاتف لينكس ذكي مفتوح المصدر بمواصفات خارقة و بسعر رخيص.

تمكنت شركة صينية من هونج كونج تدعى Chilli من تطوير هاتف متكامل قادر على الدوران مثل سبينر هو الأول من نوعه. الشيء الذي أُعتبر لحد الساعة  أكثر الأفكار المرتبطة بسبينر تطرفا و جنونا.

بالنظر الى مواصفاته التقنية ، يأتي الهاتف سبينر الجديد K188 بشاشة صغيرة بحجم 1.4 إنش ، و 32 ميجابايت من الذاكرة الداخلية قابلة للتمديد عبر بطاقة MicroSD الى حدود 8 جيجابايت تدعم حفظ الصور ، الفيديو و الموسيقى.

كما يأتي الهاتف الجديد أيضا مجهزا بعدد من الميزات الأساسية : مثل : المنبه ، الحاسبة ، مسجل الصوت ، متصفح ، قارئ فيديو و موسيقى... و الكثير من الميزات المفيدة ، حتى أنه يأتي داعما للبلوتوث.


الهاتف - سبينر متاح حاليا في الهند فقط ، و بسعر يقارب 83 دولارا أمريكيا.
طرح أول هاتف في العالم يمكن استخدامه بالكامل كلعبة سبينر Spinner Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/12/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.