أخبار الانترنت

فورماتيكا

الأسطورة نوكيا 3310 يعود من جديد | تاريخ الإطلاق + السعر

في خطوة غير متوقعة شركة نوكيا تعتزم إعادة طرح هاتفها الأسطوري Nokia 3310 الذي ألهم الملايين و لا زال...
يعتبر الهاتف الأسطوري نوكيا 3310 من أكثر الهواتف التي شكلت مصدر إلهام للكثير من الرسومات الكاريكاتيرية و الميمات Memes على شبكات الأنترنت ، خاصة مواقع التواصل الإجتماعية . و التي يتمحور اغلبها حول مدى قوة و صلابة هذا الهاتف مقارنة مع ما هو موجود من هواتف ذكية ، هذا الى جانب استهلاكه القليل للطاقة و قدرة بطاريته على البقاء مشحونة لعدة أيام ، إن لم نقل أسابيع.

الغريب في الأمر هو أنه بالرغم من مضي أزيد من 15 سنة منذ طرح نوكيا 3310 أول مرة، و رغم عدم معرفة و معايشة الكثير من المستخدمين من الأجيال الجديدة له ، إلا أنه بقي حيا في أذهانهم كرمز للقوة و الصلابة و المتانة و الفاعلية . الشيء الذي ربما دفع شركة نوكيا التي تحاول العودة بقوة  الى التفكير في إعادة هذا الإصدار من هواتفها الى الحياة بنسخة جديدة و طرحه من جديد في الأسواق.

ففي تقرير نشر على موقع VentureBeat التقني ،تم الإشارة من طرف الصحفي Evan Bass الى أن شركة HMD نوكيا ستكشف في الملتقى العالمي للهاتف النقال الذي سيقام في 26 فبراير ، في برشلونة بإسبانيا عن نسخة جديدة من هاتفها الأسطوري 3310 . من المتوقع أن يصل سعر الواحدة منه الى 63 دولارا حسب نفس الموقع.

و لمن لا يعرف نوكيا 3310 من الأجيال اللاحقة التي لم تعايش مرحلة إطلاقه ، فهو أحد أنجح إصدارات شركة نوكيا في مراحلها الأولى عندما كانت تتربع على عرش صناعة الهواتف . تم طرحه لأول مرة سنة 2000 كبديل للإصدار نوكيا 3210 . و من عايش هذه المرحلة حتما لا زال يتذكر صلابة و قوة جسم هذا الهاتف الذي لا يمكن لأي شيء كسره ، هذا الى جانب بطاريته التي كان شحنها يستمر لأيام عديدة .

موضوع من طرف : آدم سعيد
الأسطورة نوكيا 3310 يعود من جديد | تاريخ الإطلاق + السعر Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/15/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.