Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

فيسبوك تضيف خاصية جديدة الى خدماتها تسمح بإيجاد نقاط الواي فاي المجانية القريبة

الآن من خلال خاصية فيسبوك الجديدة Find Wi-Fi ، يمكن للمستخدمين العثور على نقاط ارتباط واي فاي مجانية دون الحاجة الى تثبيت أي تطبيق أو برنامج .
قريبا لن تكون في حاجة الى أي تطبيق أو خدمة للبحث و إيجاد نقاط واي فاي عامة متاحة مجانا و قريبة من منطقتك . ففيسبوك سيتكفل بالأمر كله عنك . و ذلك من خلال جلبه لخاصية جديدة غير مسبوقة في عالم وسائل التواصل الإجتماعية  ، تسمح للمستخدمين  بإيجاد نقاط ارتباط واي فاي مجانية فقط بإستخدام حساباتهم فيسبوك و دون تحميل أي تطبيقات أو برامج إضافية .

الخدمة الجديدة التي تعتزم فيس بوك إطلاقها تحمل اسم Find Wi-Fi أي العثور على واي فاي . و هي مصممة خصيصا لتسليط الضوء و الإشارة الى الأماكن العامة التي تحتوي على نقاط واي فاي ، حيث يمكن للمستخدمين الإرتباط بها و الولوج عبرها الى شبكة الأنترنت بالمجان و بشكل قانوني . الخاصية الجديدة لا زالت حاليا قيد التجربة ، و هي فقط متاحة لمستخدمي بعض الدول المختارة ، الى حين تعميمها على كل المستخدمين عبر مختلف مناطق العالم الشهر المقبل .

" للمساعدة على إبقاء الناس متصلين بأصدقائهم و أحبابهم الذي يهتمون بهم ، نحن نطرح هذه الميزة الجديدة التي ستُظهر لهم الأماكن القريبة منهم التي تحتوي على شبكات واي فاي مجانية " : هكذا صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة فيسبوك معلقا على الخاصية الجديدة Find Wi-Fi .

الخاصية الجديدة Find Wifi بصيغتها التجريبية متاحة حاليا فقط لمستخدمي أنظمة iOS (أيفون ، أيباد...) . إن كنت أحد مستخدمي هذه الأجهزة و أردت تجربتها ، فكلما عليك فعله هو تحديث تطبيقك إلى النسخة الأحدث . ثم  تفعيلها من خلال خيار “Enable Find WiFi” الذي ستجده في قائمة الإعدادات . و في حالة إن لم تجد هذا الخيار ، فاعلم أن بلدك ليس ضمن لائحة البلدان المختارة لتجربة الخاصية قبل إطلاقها .

بمجرد تفعيل الخاصية الجديدة سيبدأ تطبيقك  في رصد و إظهار الأماكن القريبة منك التي تحتوي على نقاط ارتباط واي فاي مجانية . مع إظهار أسماء الشبكات المتاحة ، هذا الى جانب المدة الزمنية التي قد تستغرقها للوصول إليها .
فيسبوك تضيف خاصية جديدة الى خدماتها تسمح بإيجاد نقاط الواي فاي المجانية القريبة Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/22/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.