Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بإلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد من كاميرا أي هاتف أندرويد

لإلتقاط  و أخذ صور ثلاثية الأبعاد في أندرويد ، تعرف على أفضل تطبيق سيمكّنك من ذلك بكل سهولة

إن كنت تريد التقاط بعض الصور لتوثيق أهم اللحظات بالنسبة لك ، لكن يطريقة مختلفة و غير اعتيادية ، فلن تجد أفضل من التقاط صورك بتقنية 3D الثلاثية الأبعاد . فهي تضفي على الصورة الملتقطة و اقعية لن تجدها في الصورة العادية . فكأنك معها تلتقط لحظة عابرة بكل تفاصيلها و أبعادها يمكنك إعادتها للحياة متى أردت . إلا أن الإشكالية التي ربما ستصادف اغلب المستخدمين مع إلتقاط صور 3D ، هي أن أغلب هواتف أندرويد لا تدعم هذه الميزة بشكل إفتراضي ، الشيء الذي يمنعهم من الإستفادة من هذه التقنية الرائعة .

ما سنقترحه في هذه التدوينة سيسمح لكم بأخذ و إلتقاط صور ثلاثية الأبعاد 3D عبر أي هاتف أندرويد ، من دون الحاجة الى  أي معدات خاصة أو ما شابه  ، و ذلك فقط بالإستعانة بأحد تطبيقات أندرويد المجانية الرائعة ، التي ستمكّنكم في الأخير من إلتقاط صور 3D واقعية عالية الجودة من خلال كاميرا هاتفكم اندرويد ، و ذلك فقط بإتباع بضع  خطوات سهلة و بسيطة .

كيفية إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد في أندرويد

التطبيق الذي سنستخدمه في موضوعنا هذا و الذي يدعى Phogy 3D Camera ، يسمح لمستخدميه بإلتقاط صور ثلاثية الأبعاد 3D ، بل و حتى صور لأشياء متحركة ، و ذلك كله بفضل خاصية تقسيم الفريم  Frame Division التي يستخدمها . و التي من خلالها يستطيع جمع مجموعة من الصور في صورة واحدة ، لإضفاء تأثير واقعية 3D عليها .

أهم خصائص تطبيق Phogy 3D Camera :

- لا يحتاج أي معدات أو قطع هاردوير خاصة
- يمكنه إنشاء صور سيلفي 3D ثلاثية الأبعاد عالية الجودة .
- إنشاء صور GIF متحركة ، و مشاركتها .
- يدعم صيغة الفيديو العالية الدقة Mp4
- إنشاء خلفيات بتأثير 3D و تفعيلها على هواتف أندرويد.


كيف يمكن استخدام تطبيق Phogy 3D Camera لإلتقاط صور ثلاثية الأبعاد 3D على هواتف أندرويد

بداية عليك تحميل و تثبيت تطبيق Phogy 3D Camera على جهازك اندرويد ، الذي تريد من خلاله إلتقاط بعض الصور الثلاثية الأبعاد ، ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق و تنفيذه  لتظهر لك واجهته كما هو مبين في الصورة أسفله :
بعد الضغط على Take Phogy ، سيُظهر لك التطبيق دليلا و شرحا مفصلا ، لكل الخطوات التي عليك اتباعها ، و الوضعيات التي عليك أخذها لإلتقاط الصور الثلاثية الأبعاد 3D بجودة و دقة عالية . و هي جد سهلة ، و لا تحتاج إلى أي شرح . كل ما عليك فعله هو تتبعها لتحصل على نتيجة رائعة في الأخير .

تطبيقات أتدرويد أخرى لأخذ و إلتقاط  صور 3D الثلاثية الأبعاد

إن لم يرق لك تطبيق Phogy 3D Camera  ، أو في حالة إن أردت تطبيقات أخرى مشابهة له ، فجرب التطبيقات التالية المقترحة كبديل ، و التي تعد من أفضل تطبيقات إلتقاط صور 3D على هواتف و أجهزة أندرويد  :

Fyuse – 3D Photos : أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في التصوير القوتوغرافي ، و التي تسمح لمستخدميها بأخذ صور ثلاثية الأبعاد ، يمكن مشاهدة مختلف أبعادها عن طريق إمالة الهاتف في مختلف الجهاة أو تحريك شاشته. مما يمكنهم  من استعادة اللقطة و مشاهدتها من مختلف الزوايا .

Camera 3D : مع هذا التطبيق يمكنك إلتقاط أزيد من 99 صورة و دمجها في صورة واحدة ثلاثية الأبعاد . عدد الصورة الملتقطة يعتمد على المساحة الفارغة المتوفرة في هاتفك أندرويد . كما يمكنك أيضا من خلاله إلتقاط صور 360 درجة ، ذات زوايا الرؤية المتعددة . 

Make It 3D : هذا التطبيق سيمكنك من تحويل أي صورة عادية الى صورة ثلاثية الأبعاد ، سواء ملتقطة بكاميرا هاتفك أندرويد ، أو من معرض صوره . دون الحاجة الى أي تجهيزات خاصة . التطبيق يعمل بكفائة عالية و هو سهل الإستخدام . و يمكنه العمل مع مختلف إصدارات أنظمة أندرويد .
كيف تقوم بإلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد من كاميرا أي هاتف أندرويد Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/21/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.