Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

و أخيرا صار ممكنا تثبيت و تشغيل برامج و ألعاب ويندوز على هواتف و أجهزة أندرويد : إليكم كيف ؟

بإستخدام CrossOver  يمكنك تثبيت و تشغيل أكثر من برنامج ويندوز في نفس الوقت مباشرة على هاتفك أندرويد 

CrossOver هو عبارة عن أحد التطبيقات التي تسمح بتشغيل برامج ويندوز على أنظمة تشغيل أخرى غير ويندوز . التطبيق في بدايته كان موجها للأنظمة المكتبية مثل لينكس و ماك حيث حقق شعبية و شهرة منقطة النظير ، لما تميز به من كفاءة عالية في تشغيل برامج و ألعاب ويندوز الغير متوافقة مع هذه البيئات  من على هذه الأنظمة . على ما يبدوا أن تطبيق CrossOver لم يكتفي بهذه النجاحات التي حققها في الأنظمة المكتبية ، بل يريد أن يتعداها لتشمل أيضا الأنظمة المحمولة . فهاهم متطوري CrossOver يبدعون من جديد ، و يتفوقون على أنفسهم بجلب ميزات و وظائف تطبيق CrossOver الى حواسيب كروم بوك و الهواتف و الأجهزة العاملة بأندرويد ، أحد أكثر أنظمة التشغيل شعبية و استخداما .

حسب ما صرح به فريق عمل CrossOver  فإن النسخة التجريبية من التطبيق ستكون متوفرة على جوجل بلاي ستور في الأيام القليلة القادمة . و في حالة إن لم تطيقوا الإنتظار ، فيمكنكم طلب نسخة المعاينة التقنية التي دائما ما تُطرح من أجل الإختبارات الأولية قيل طرح النسخ التجريبية .

سواء بإستخدام نسخة المعاينة التقنية أو النسخة التجريبية من تطبيق CrossOver ، ستتمكنون بفضل نظام محاكاته الرائعة من تشغيل البرامج المصممة  للتثبيت و العمل على أنظمة ويندوز مباشرة على أجهزتكم أندرويد . و كما هو الأمر عليه في ويندوز يمكنكم  كذالك من خلال CrossOver تشغيل أكثر من برنامج ويندوز في نفس الوقت ، جنبا الى جنب مع تطبيقات أندرويد ، دون أن تضطروا الى إغلاق أي منها . 

تم توفير نسخة المعاينة التقنية المبكرة لتطبيق CrossOver من طرف مطوريه لغرض تجربته و اختباره من طرف المستخدمين ، و من ثم الحصول على إنطباعاتهم و ردود أفعالهم  التي ستساعد كثيرا في تطوير و تحسين التطبيق و تصحيح اخطائه . لكن للأسف الشديد و كما أعلن فريق التطوير ، فإن تطبيق CrossOver الآن يدعم فقط أجهزة و هواتف أندرويد التي تعمل بمعالج إنتل ، و التي للأسف الشديد تغطي عددا محدودا جدا من أجهزة أندرويد الشائعة بين المستخدمين ، التي تعمل في غالبيتها بمعالجات ARM .

حاليا نسخة المعاينة التقنية من تطبيق CrossOver المخصص لأندرويد ، متاحة فقط  للأشخاص الذين قاموا بتسجيل نسختهم عبر صفحة التطبيق الرسمية Preview_Signup . أما عن النسخة التجريبية ، فسيتم طرحها قريبا من على متجر جوجل بلاي ستور ، كما سبق الذكر .
و أخيرا صار ممكنا تثبيت و تشغيل برامج و ألعاب ويندوز على هواتف و أجهزة أندرويد : إليكم كيف ؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/29/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.