Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنك اصلاح و تجاوز كل رسائل الأخطاء المتعلقة بفقدان ملفات DLL من داخل أنظمة ويندوز

الحل النهائي لرسائل الخطأ المتعلقة بفقدان ملفات DLL أثناء تثبيت البرامج و الألعاب

تعد رسائل الخطأ المتعلقة بفقدان ملفات النظام DLL اثناء تثبيت البرامج و الألعاب خاصة الحديثة منها ، من بين اكثر المشاكل شيوعا في أنظمة و يندوز ، و التي قد تمنعك من تنفيذ البرامج أو حتى من تثبيتها أساسا .  و يرجع سبب هذا المشكل أساسا الى عدم قدرة هذه البرامج أو الألعاب المثبتة  على إيجاد  ملفات  مكتبة الربط الديناميكي DLL من داخل ملفات النظام ويندوز أثناء استدعائها و التي لا يمكنها بأي حال من الأحوال العمل بدونها  ، الشيء الذي يترجم في رسائل خطأ تخبرك بنوع الملف المفقود .
في هذه التدوينة سنشاركم طريقة سهلة و بسيطة ستمكنك من تجاوز هذه الأخطاء مع الحرص طبعا على جعل برامجكم أو ألعابكم المراد تثبيتها تعمل بشكل طبيعي . و ذلك من خلال بضع خطوات بسيطة و سهلة .


كيف يمكنك اصلاح و تجاوز كل رسائل الأخطاء المتعلقة بفقدان ملفات DLL من داخل أنظمة ويندوز 

طريقتا لإصلاح رسائل أخطاء فقدان ملفات DLL تعتمد بالأساس على بضع خطوات بسيطة ستمكنك في الأخير من تحميل و استيراد الملف المطلوب الى مكانه المحدد من داخل نظام ويندوز المستخدم  ، ليتمكن برنامجك في الأخير من إيجاده و استدعائه بشكل صحيح . تابع الخطوات التالية :

1 . بداية عليك تحديد نوع و اسم ملف DLL المفقود الذي ستجده في رسالة الخطأ التي ستظهر لك و الذي ينتهي ب النطاق .dll .
2 . بعد معرفة اسم الملف المفقود و تدوينه ، عليك التوجه الى الموقع التالي : DLL-Files
3 . في خانة البحث أكتب اسم الملف المفقود و الذي هو في حالتنا هذه : xunput1_3.dll ، ثم أنفر بحث .
4 . بعد إظهار نتائج البحث إضغط على الملف المطلوب من نتائج البحث . ثم اضغط على Download ZIP-FILE  ثم اختر نوع نظامك و اضغط Download .
5  . بعد تحميل الملف قم بفك الضعط عن محتوياته . التي من بينها ملف DLL  المفقود . ثم قم بنسخه في المسار التالي من داخل ملفات نظام تشغيلك :
 C:WindowsSystem (Windows 95/98/Me)
C:WINNT\System32 (Windows NT/2000)
C:\Windows\System32 (Windows XP, Vista, 7)
كيف يمكنك اصلاح و تجاوز كل رسائل الأخطاء المتعلقة بفقدان ملفات DLL من داخل أنظمة ويندوز Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/30/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.