Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بإنشاء غرفة دردشة خاصة آمنة و ذاتية التدمير في 5 ثواني بدون الدخول على أي موقع أو إدخال أية بيانات

بإستخدام Hack.Chat يمكنك إنشاء غرف دردشة خاصة و ذاتية التدمير بدون الدخول على أي موقع أو إدخال أية بيانات.

موضوعنا لهذه التدوينة قد يبدوا للوهلة الأولى موضوعا خارج إطار الزمن ، فمن الحمق أن نتحدث  عن إنشاء غرف للدردشة التي أكل عليها الدهر و شرب في زمن الفيسبوك ، تويتر و واتساب...إلا أن غرف الدردشة التي نحن بصدد الحديث عنها تختلف تماما عن تلك العادية و القديمة ..فهي بداية لن تأخذ من وقتك لإنشائها أكثر من 5 ثواني و بدون الدخول على أي موقع أو إدخال أية بيانات ، كما أنها ذاتية التدمير و من أكثر غرف الدردشة حفاظا على الخصوصية و البيانات الشخصية .

بإستخدام Hack.chat ليس عليك القلق من أي خرق لخصوصياتك ، فمن خلاله يمكن إنشاء غرف دردشة خاصة  لا تحتاج منك أي ولوج أو إدخال أية بيانات ، و لا تحفظ أي من رسائل حوارك على أية خوادم ، فهي ذاتية التدمير تعمل على حذف كل محتوى  الدردشة بمجرد الإنتهاء منها و إغلاق نافذتها . 

كيف تنشئ غرف دردشة فورية ذاتية التدمير باستخدام Hack.Chat في 5 ثواني

إنشاء غرفة دردشة بإستخدام Hach.Chat  من أسهل و أبسط ما يكون . ليس عليك  تسجيل أو إدخال أي بيانات. كل ما عليك فعله هو إضافة الإسم المختار لغرفة دردشتك الى الرابط التالي : ttps://hack.chat/? . و  سيبدوا كما الآتي :  https://hack.chat/?formatika  . بحيث تغير formatika بالإسم الذي تختاره .
بمجرد انشاء الرابط يمكنك إرساله لأي شخص تريد الدردشة معه . فبمجرد فتحه للرابط تبدأ الدردشة على الفور ... و تجدر الإشارة الى أن أسماء  الغرف و القنوات المنشأة عبر Hack.Chat  خاصة و لايتم حفظها على أية خوادم ..مما يعني عدم امكانية و صول أي أحد اليها إلا من يملك إسمها . 

 و كان قد أكد مطور الخدمة من جامعة تينيسي Andrew Belt أنه متشبث بنهج الموقع المتمثل في عدم تسجيل أو الإحتفاظ بأية بيانات خاصة بالمستخدمين أو حواراتهم وغير مستدعدين البتة التنازل عنه . بل على العكس هم يعملون الآن على تطوير الموقع ليصبح أكثر خصوصية و أمنا و غير قابل للإختراق .
كيف تقوم بإنشاء غرفة دردشة خاصة آمنة و ذاتية التدمير في 5 ثواني بدون الدخول على أي موقع أو إدخال أية بيانات Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/27/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.