Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

جوجل تعلن : الآن كروم يستطيع تسريع تصفحك و توفير أموالك أكثر ب 70% بفضل الخاصية الجديدة : شرح كيفية التفعيل

متصفح كروم

بفضل تحديث خاصية Data Saver بمتصفح كروم ، تستطيع الآن توفير أكثر من 70% من حجم الداتا المستهلكة . الشرح الكامل لكيفية التفعيل

أعلنت شركة جوجل في اليومين السابقين عن تحديث خاصية التوفير في الداتا Data Saver المدمجة بمتصفحاتها كروم المخصصة لأجهزة أندرويد و آي او إس Ios . حيث أصبحت الخاصية المحدثة تستطيع توفير أكثر من 70 % من حجم الداتا المستهلكة أثناء تصفح المواقع ، بعد أن كانت لا تتعدى 50% قبل التحديث . مما يعني سرعة أكثر أثناء التصفح ، و توفير للمال أكثر للمستخدمين الذين يلجون شبكة الأنترنت عبر خدمات الإتصال اللاسلكية الخلوية 3G / 4G  ، التي تعتمد الدفع مقابل الداتا المستهلكة .

و يعتبر تفعيل خاصية Data Saver بتحديثاتها الجديدة من الحلول الناجعة لتصفح المواقع بطريقة أسرع و أوفر بنسبة 70%  من الوضع العادي ، خاصة بالنسبة للذين يمتلكون سرعة أنترنت بطيئة .

و تعمل Data Saver بمجرد تفعيلها من على كروم على جعله يرتبط مباشرة بخوادم جوجل ، التي تعمل على ضغط صفحات المواقع التي تتصفحها ، و التقليل من حجمها قبل تحميلها من على متصفح كروم . كما تقوم بإبعاد صفحات SSL و  incognito  الغير الضرورية . هذا الى جانب أنه بتفعيل خدمة Data Saver ، فأنت تفعل خاصية التصفح الآمن بشكل أوتوماتيكي بمتصفح كروم ،التي تعمل على حمايتك من الصفحات الخبيثة و الغير آمنة و المالويرات الضارة ، التي تحذف بشكل أوتوماتيكي من على خوادم جوجل .

كيف تقوم بتفعيل خاصية Data Saver من على متصفحات كروم للأندرويد و Ios .

تجدر الإشارة الى ان هذه الخاصية لا تأتي مفعلة بشكل إفتراضي في متصفحات كروم ، و إنما تحتاج الى تفعيلها ببعض الخطوات السهلة و البسيطة .

بالنسبة لأجهزة أندرويد :

1 . قم بالضغط على القائمة من داخل متصفح كروم ثم إضغط على Settings
2 . من خلال صفحة Advanced ، قم بالضغط على Data Saver
3 . قم بتحريك الزر من Off الى On لتفعيل خاصية Data Saver .

بالنسبة لأجهزة أيفون و أيباد :

1 . قم بالضعط على القائمة من متصفحك  ثم Settings
2 . من صفحة Advanced ، إذهب الى Bandwith ثم إضغط Data Saver
3 . قم بتحريك زر التفعيل من Off الى On

اما بالنسبة لكيفية تفعيل خاصية Data Saver من على الحواسيب المكتبية بمختلف أنظمة التشغيل : windows - Mac - Linux

فأنت بحاجة الى تثبيت إحدى الإضافات المجانية من على متصفحك كروم . وقد كنا قد تطرقنا الى هذا الموضوع في تدوينة سابقة و شرحنا كل الخطوات المتبعة لتفعيل هذه الخدمة :
راجع هذا الموضوع :
كيف تقوم بتوفير المال و التقليل من حجم الداتا المستخدمة للتصفح عند استخدام 3G و 4G 
جوجل تعلن : الآن كروم يستطيع تسريع تصفحك و توفير أموالك أكثر ب 70% بفضل الخاصية الجديدة : شرح كيفية التفعيل Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/05/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.