Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل برنامج لإسترجاع الملفات و الصور المحذوفة من هاتف أندرويد بكل إحترافية

من أكثر الطرق فاعلية لإسترجاع الملفات و الصور المحذوفة من أجهزة أندرويد بمختلف انواعه و موديلاته (أزيد من 6000 جهاز)..مع دعم كامل لمختلف انواع الملفات : الفيديو ، الصوتيات ، الصور ، الرسائل النصية ، سجل المكالمات ، رسائل و مرفقات واتساب و الكثير الكثير من الملفات ...  

من أكثر الأمور إزعاجا لمستخدمي الهواتف الذكية عموما و أجهزة أندرويد خصوصا ، فقدان أحد الملفات المهمة من صور أو فيديوهات من على أجهزتهم عن طريق الخطأ . خاصة و أن الأنظمة المشغلة لهكذا أجهزة لا تحتوي على أي سلة مهملات للحذف المؤقت يمكن الرجوع إليها وإسترجاع ما تم فقدانه على غرار أنظمة الحواسيب المكتبية التي تدعم أنظمتها مثل هكذا عمليات.
لهذا في هذه التدوينة سنتطرق و سنقترح أحد افضل الحلول  و أكثرها فاعلية لإسترجاع ما يمكن إسترجاعه من الملفات والصور و الفيديوهات المحذوفة من أجهزة أندرويد .
الحل المقترح يدعم الكثير من أنواع الملفات ك : الفيديو ، الصوتيات ، الصور ، الرسائل النصية ، سجل المكالمات ، رسائل و مرفقات واتساب و الكثير الكثير من الملفات .

سنستخدم في عملية إسترجاع الملفات برنامج Dr Fone for Android by Wondershare أحد أفضل برامج الحاسوب المخصصة لإسترجاع الملفات المحذوفة نت أجهزة اندرويد على الإطلاق و أكثرها فاعلية . و يرجع سبب اختيارنا لهذا البرنامج لما يتميز به من خصائص و مميزات تجعله حقا الحل الأخير و الأوحد لإسترجاع ما تم فقدانه .

مميزات برنامج Dr Fone for Android by Wondershare :

-  يدعم أكثر من 6000 جهاز أندرويد بمختلف موديلاته و أنواعه من تابلت و هاتف : سامسونج HTC , LG , MOTOROLA , SONY , SAMSUNG .....
- يدعم الكثير من إصدارات أندرويد
- يدعم الكثير من الأجهزة التي لم يتم عمل روت لها UNROOTED
- يمكن مشاهدة كل الملفات المحذوفة بعد عمل مسح SCAN لجهازك وإختيار مايمكن استرجاعه بشكل منفرد
- يدعم مختلف أنواع الملفات و الصور و الفيديوهات بمختلف صيغها : Photo - Video - SMS - Contacts ....
- يدعم كل إصدارات ويندوز و ماكوس ، و لا يستهلك الكثير من عتاد حاسوبك
- سهولة العمل و بساطة واجهة المستخدم

اللائحة الكاملة لأجهزة أندرويد المدعومة من طرف البرنامج :
ملاحظة مهمة جدا :عند حذفك لأي ملف من جهازك عن طريق الخطأ أو أحسست بفقدانه ، قم في التو و اللحظة بالتوقف عن العمل في جهازك أندرويد و إيقاف الواي فاي WIFI أو أي عملية تبادل بيانات في جهازك. و الغرض من ذلك زيادة حضوضك في إسترجاع  ما تم فقدانه قبل أن يتم الكتابة فوقه مما يعني الضياع النهائي للملف .

كيف تقوم بإسترجاع الملفات المحذوفة بإستخدام Dr Fone for Android by Wondershare

1 - قم بداية بتحميل و تثبيت Dr Fone ، و إختر النسخة المناسبة لجهازك (PC أو MAC )

2 - من جهازك قم بتفعيل خاصية USB debugging من قائمة Developer Options

3 - بعد تشغيل البرنامج قم بربط جهازك مع الحاسوب مباشرة عبر كابل USB ليتعرف البرنامج على جهازك و تتم عملية الربط. لتظهرلك بعد ذلك لائحة بأنواع الملفات التي تريد إسترجاعها . ثم NEXT
4 - في الخطوة التالية سيتم سؤالك إن كنت تريد مسحا لكل ملفاتك أو فقط لملفاتك المحذوفة . إختر الملفات المحذوفة فقط Deleted Files .
بعد ذلك لإتمام العملية ستحتاج لقبول و عمل ACCEPT لكود RSA سيظهر على شاشة هاتفك . قم بإختيار و وضع علامة على Always Accept لتسهيل العملية .

5 - بمجرد إنهاء البرنامج لعملية الربط ، سيقوم بعملية فحص لهاتفك أو جهازك أندرويد ، و سيقوم بإعادة تشغيله .
إذا ظهرت أي رسائل أو تنبيهات على حاسوبك قم بتجاهلها و دع Dr Fone يقوم بعمله . و إن ظهرت لك أي رسالة على جهازك أندرويد تطالبك بقبول أو طلب الإذن Permission قم بقبولها دون تردد .

6 - بعد إنهاء البرنامج لعملية فحص جهازك أندرويد ، ستظهر لك نتيجة الفحص .
قم بإختيار ما تريد إسترجاعه من الملفات و الصور و الفيديوهات ثم إضغط Recover

لأي سؤال حول الموضوع او أي مشكل يصدفكم يرجى التعليق أسفل الموضوع..............................................

أفضل برنامج لإسترجاع الملفات و الصور المحذوفة من هاتف أندرويد بكل إحترافية Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/19/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.