أخبار الانترنت

فورماتيكا

آخر 5 أيام للحصول على ويندوز 10 بشكل مجاني و قانوني : مايكروسوفت تعلن عن آخر أجل للإستفادة من ترقياتها المجانية

سارعوا قبل فوات الأوان ! مايكروسوفت تحدد تاريخ 31 ديسمبر كآخر أجل للمستخدمين للإستفادة من ترقياتها المجانية لويندوز 10 ...
هناك طريقتين فقط للحصول على ترقية لآخر أنظمة مايكروسوفت : ويندوز 10 بشكل مجاني و قانوني . الأولى : بالرغم من أن مايكروسوفت كانت قد اعلنت بشكل رسمي عن توقيفها في 29 من يوليو من هذا العام ، إلا انه لازال يقال انها تعمل . و الطريقة الأخرى التي لازالت تعمل بشكل مؤكد هي تلك التي تتم عن طريق بعض الأدوات المساعدة المخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة.

مواضيع ذات صلة :
+ التفعيل المجاني لويندوز 10 لازال متاحا بمفاتيح ويندوز 7 و 8.1.
+ لحل النهائي لتفعيل ويندوز 10 بشكل قانوني وكامل أثناء التثبيت المباشر و كيفية الحصول على مفاتيح التفعيل الأصلية.

بالرغم من تصريحات و تأكيدات مايكروسوفت المتكررة حول المستهدفين من ترقياتها المجانية ، إلا انها غالبا لا تدقق كثيرا في هويات الأفراد المستفيدين . لذا تجد الكل يستفيد من مبادراتها و عروضها المجانية بالرغم من انها لا تشملهم .

في العام الماضي تناقلت العديد من المواقع التقنية الموثوقة عدة تقارير وُصفت بأنها من مصادر موثوقة تتحدث عن رغبة مايكروسوفت في إيقاف ترقياتها المجانية ، الشيء الذي لم يحدث الى حدود الآن . إلا انه في الأشهر الأخيرة ضمنت مايكروسفت صفحة الترقيات الرسمية المخصصة لنظامها ويندوز 10 آخر اجل للإستفادة من ترقياتها المجانية عبر أدواتها المساعدة ، حددته في 31 ديسمبر 2017.

بالرغم من ان الكثيرين قد يشككون في مدى جدية و عزم مايكروسوفت تنفيذ خطوة إيقاف ترقياتها المجانية ، خاصة و ان لها سوابقا في هذا الأمر ، كما سبق الذكر . إلا انه يُنصح و بشدة تفاديا لكل المفاجآت المحتملة الغير السارة ، أن يُعجل المستخدمون الذين لم يقدموا بعد على خطوة الترقية الى ويندوز 10 على تنفيذها ، قبل فوات الأوان.
آخر 5 أيام للحصول على ويندوز 10 بشكل مجاني و قانوني : مايكروسوفت تعلن عن آخر أجل للإستفادة من ترقياتها المجانية Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/26/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.