أخبار الانترنت

فورماتيكا

فيسبوك تطلق تطبيق Messenger Kids : نسخة مسنجر الآمنة المخصصة للأطفال بميزات مراقبة و تحكم عالي للآباء و الأمهات

الآن من خلال تطبيق فيسبوك مسنجر للأطفال صار بإمكان الآباء و الأمهات مراقبة أبنائهم و التحكم في دردشاتهم...
في إيطار سعيها الدائم لتوسيع رقعة مستخدميها و تلبية كافة احتياجاتهم ، أطلقت فيسبوك اليوم نسخة جديدة من تطبيقها للدردشة مسنجر مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 13 ، يمكن من خلاله للآباء و أولياء الأمور مراقبة أنشطة أبنائهم و التحكم فيها.بشكل يضمن الإستخدام السليم و الصحي لخدمات فيسبوك مسنجر.

+ إقرأ أيضا : كيف تقوم بطلب النجدة و المساعدة عبر فيسبوك في الحالات الطارئة الخطيرة.

النسخة الجديدة من فيسبوك مسنجر الموجهة للأطفال التي تحمل اسم Messenger Kids طُرحت اليوم كبداية في أمريكا لأجل تجريتها و اختبارها قبل تعميمها على مختلف مناطق العالم  . و تهدف الشركة من ورائها كما صرحت الى خلق نظام دردشة آمن مخصص للأطفال يمكنهم من خلاله التواصل مع الأصدقاء و العائلة تحت رعاية الآباء.

لإستخدام تطبيق Messenger Kids على الآباء و أولياء الأمور بداية تثبيته على أجهزة الأطفال كأي تطبيق عادي ، و من ثم إنشاء حساب لأبنائهم عن طريق حساباتهم فيسبوك و ذلك عبر ميزة التحكم الأبوي التي استحدثتها شركة فيسبوك مؤخرا.

بعد الإنتهاء من مرحلة إنشاء حساب الأبناء ، سيكون بمقدور الآباء الوصول الى لوحة التحكم  في حساب مسنجر الأطفال ، التي تتيح لهم الكثير من الخيارات مثل : إدارة لائحة جهات الإتصال مع إمكانية تحديد الأشخاص المسموح لهم بالدردشة مع أبنائهم دون غيرهم ، الى جانب إمكانية الوصول الى سجل تاريخ رسائل و دردشات الأبناء.

يحتوي تطبيق مسنجر الأطفال الخاص بأبنائكم على شاشة رئيسية تحتوي على لائحة جهات الإتصال التي يمكنهم التواصل معها مع إظهار حالتهم ، إن كانوا أون لاين أم لا . و يمكنهم من خلال هذا التطبيق مباشرة محادثاتهم الكتابية و الصوتية و المرئية معهم . بالإضافة الى إمكانية إرسال الصور و الفيديو ، و الكثير من الرموز التعبيرية و  التأثيرات الرسومية... كأي تطبيق دردشة عادي.
فيسبوك تطلق تطبيق Messenger Kids : نسخة مسنجر الآمنة المخصصة للأطفال بميزات مراقبة و تحكم عالي للآباء و الأمهات Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.