أخبار الانترنت

فورماتيكا

جوجل تكشف عن لائحة تصنيفات أفضل الألعاب و التطبيقات و الأفلام و الأغاني...لسنة 2017

ألعاب و تطبيقات أندرويد غير متوقعة حصلت على أفضل تصنيفات جوجل ، في حين فشلت أخرى فشلا ذريعا ، و التحقت بذيل اللائحة...

جريا على عادتها السنوية التي دائما ما حرصت جوجل على إقامتها ، طرحت جوجل لائحتها السنوية لأفضل المواد الرقمية التي طُرحت هذه السنة 2017 في مختلف المجالات ، و التي تشمل كلا من التطبيقات ، الألعاب ، الأفلام و البرامج التلفزية ...

تصنيف أكثر ألعاب أندرويد تحميلا كان هذه السنة من نصيب لعبة Super Mario Run ، التي مكنت نينتندو من تكرار تجربة نجاحها مع لعبة Pokemon GO . لتأتي بعد ذلك لعبة Bubble Witch 3 Saga في المرتبة الثانية . في حين حصلت  لعبة CATS: Crash Arena Turbo على لقب أفضل لعبة أندرويد لسنة 2017 .

أما بالحديث عن التطبيقات فقد توجت جوجل تطبيق Socratic: Math Answers & HomeworkSocratic: Math Answers & Homework كأفضل تطبيق على الإطلاق لسنة 2017 .

بالنسبة للأفلام فقد تصدرت لائحة جوجل المخصصة لهاته الفئة فلم الكرتون Moana ، ليأتي متبوعا حسب الترتيب بكل من Rogue One: A Star Wars Story و المرأة الأعجوبة ، حماة المجرة : الجزء الثاني ، ثم دكتور سترينج.

تصنيف أفضل البرامج التلفزية تربع عليه بدون منازع مسلسل Game of Thrones ، ليهزم بذلك كل منافسيه : Rick and Morty و The Walking Dead و Doctor Who الذين حلوا في مراتب لاحقة.

كما حصل كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck  لصاحبه Mark Manson  على لقب اكثر الكتب  اعجابا على متجر جوجل بلاي لسنة 2017 .  و استطاعت أغنية HUMBLE لمغني الراب الأمريكي Kendrick Lamar حصد لقب أكثر الأغاني استماعا لسنة 2017.

تجدر الإشارة الى أن لائحة تصنيفات جوجل لأفضل المواد الرقمية التي طرحت في سنة 2017 ، تختلف من منطقة الى أخرى . و يمكن مراجعة التصنيفات الخاصة بمنطقتك من خلال الرابط التالي : Best Of 2017 .
جوجل تكشف عن لائحة تصنيفات أفضل الألعاب و التطبيقات و الأفلام و الأغاني...لسنة 2017 Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/02/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.