أخبار الانترنت

فورماتيكا

إليكم كيف يمكنكم قراءة رسائل واتساب أصدقائكم المحذوفة - ثغرة سهلة التنفيذ

الآن و في بضع خطوات سهلة و بسيطة صار بإمكان أي أحد الوصول الى رسائل واتساب المحذوفة بفضل هذه الخدعة البسيطة...
منذ أسابيع قليلة كانت واتساب قد اتحفت مستخدميها الذين يتجاوزن البليون مستخدم بميزة جديدة مذهلة تسمح لهم بحذف رسائلهم المرسلة و حذفها من حسابات و تطبيقات الأصدقاء بعد إرسالها لهم بمدة تصل الى 7 دقائق ، الشيء الذي لقي بالترحيب و كان له صدى طيب لدى المستخدمين .

مواضيع ذات صلة :
+ كيف لهذه الصورة العادية أن تملك القدرة على اختراق ملايين حسابات واتساب. 
+ ثغرة في واتساب يمكن من خلالها لأي شخص مراقبة أوقات نومك و استيقاظك و أشياء أخرى.

إلا أنه و للأسف لم تستمر فرحة المستخدمين بهذه الميزة الجديدة المفيدة ، حيث تم إكتشاف ثغرة في واتساب تسمح لأي شخص بقراءة رسائل واتساب المستخدمين حتى بعد حذفها من قبل المُرسل ، و ذلك فقط بالإطلاعات على سجل تاريخ التنبيهات في هواتف و اجهزة اندرويد في بضع خطوات بسيطة و سهلة.

كيف تقرأ رسائل واتساب الأصدقاء المحذوفة

1 - بداية قم بالتوجه الى شاشة هاتف اندرويد الرئيسية ، و قم بالنقر على أي مكان فارغ بها الى ان تظهر لك أيقونة widgets.
2 - انقر على Widgets لتظهر لك صفحة إعداداته كما ترون في الصور أسفله.
3 - بعد ذلك قم بجر أيقونة Settings widget و وضعها في أي مكان فارغ على الشاشة الرئيسية. لتظهر لك بعد ذلك قائمة من الخيارات .
4 - من القائمة قم بإختيار Notification Log.
و بالإنتهاء من الخطوات السابقة ، سيكون بمقدروك الآن -كلما ضغطت على هذه الأيقونة -  الإطلاع  على كل التنبيهات التي سبق و أن توصلت بها ، و من بينها رسائل واتساب المحذوفة التي ستظهر لك على صورة تنبيهات.

كما أن هناك أيضا طريقة أخرى للوصول و قراءة رسائل واتساب المحذوفة ، و ذلك عن طريق تحميل إحدة تطبيقات اندرويد الموجودة على متجر جوجل بلاي ، و التي تدعى : Notification History.

قبل أن تبدأ في القلق من إمكانية قراءة أحدهم لرسائل واتساب المحذوفة الخاصة بك عبر سجل تاريخ التنبيهات ، عليك أن تعرف أولا أن هذه الخدعة لا تنفع إلا مع تلك الرسائل المحذوفة التي تم التفاعل معها ، عن طريق النقر على تنبيهاتها ... ما عدا ذلك فلا جدوى منها . لكن بالرغم من ذلك وجب عليك الحذر دائما و التفكير مرتين قبل إرسال أي رسالة واتساب قد تحتوي على أشياء قد تندم عليها في المستقبل.
إليكم كيف يمكنكم قراءة رسائل واتساب أصدقائكم المحذوفة - ثغرة سهلة التنفيذ Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/18/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.