أخبار الانترنت

فورماتيكا

"وان بلس" تكشف عن هاتفها الجديد OnePlus 5T ذو المواصفات العالية : 8GB رامات + كاميرا مزدوجة

شركة "وان بلس" تلتحق بركب الهواتف الخارقة العالية المواصفات و تطرح هاتفها الجديد OnePlus 5T المُبتكر و الأنيق...
بعد الكثير من التكهنات و الإشاعات المتتالية ، قامت أخيرا شركة OnePlus الرائدة في صناعة الهواتف المتقدمة العالية المواصفات بأسعار أكثر من مناسبة بالإعلان بشكل رسمي عن هاتفها الجديد القادم OnePlus 5T .

بإطلاقها لهاتفها الجديد OnePlus 5T ، تكون OnePlus قد انضمت الى ركب الهواتف الأنيقة ذات التصاميم الحديثة الغير عادية التي أُطلقت هذه السنة 2017 . حيث يأتي هاتفها الجديد بشاشة OLED ذات حواف بحجم 6 إنشات ، الشيء الذي يجعله يبدو أطول قليلا من سابقه OnePlus 5 .

كما جاء الهاتف الجديد OnePlus 5T محتويا على خاصية التعرف على الوجه التي تتيح للمستخدمين إقفال هواتفه و فتحها عن طريق تصوير الوجه . الى جانب بعض التعديلات الطفيفة الطارئة على شكل و موضع الكاميرا خاصته . إلا أنه و بشكل مستغرب لم يأتي داعما لخاصيتي مقاومة الماء و الغبار ، على عكس الهواتف المنافسة التي طُرحت هذا العام . لذا تجده لا زال يحتوي على جاك السماعات العادية.

بالنسبة للبطارية فقد بقيت على حالها  دون أي تعديل ، كما تلك التي يحتويها الإصدار السابق . أما الكاميرا فقد جاءت في الهاتف الجديد مزدوجة Dual-Cam ، حيث تُستخدم الكاميرا الثانية للإلتقاط المشاهد و الصور المنخفضة الإضاءة.

هاتف OnePlus 5T سيعمل بمعالج سناب دراجون Snapdragon 835 المدعوم بوحدة معالجة الجرافيك Adreno 540. و هو يأتي من حيث سعة الرام و الذاكرة الداخلية في إصدارين ، أحدها يحتوي على : 6 جيجابايت من الرامات الى جانب 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، في حين الإصدار الآخر يأتي مزودا برامات تبلغ مساحتها 8 جيجابايت ، و ذاكرة داخلية سعتها 128 جيجابايت.

من المتوقع أن يُطرح هاتف OnePlus 5T في الأسواق قريبا ، في هذا المنتصف الثاني من هذا العام 2017.
"وان بلس" تكشف عن هاتفها الجديد OnePlus 5T ذو المواصفات العالية : 8GB رامات + كاميرا مزدوجة Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/17/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.