أخبار الانترنت

فورماتيكا

فيسبوك تمنع مستخدميها من حذف منشوراتهم التي أنشؤوها على حساباتهم

لسبب غير معلوم ، فيسبوك تزيل خيار حذف المنشورات من حسابات عدد من المستخدمين - و إليكم لماذا حدث ذلك !
بإعتبار فيسبوك أكبر و أشهر شبكة تواصل اجتماعية ، دائما ما تسعى جاهدة الى تحديث خدماتها و إضافة ميزات و خواص جديدة تلبي متطلبات مستخدميها ، سواء على  واجهة فيسبوك المخصصة للويب أو حتى تلك الموجهة لمستخدمي الهواتف الذكية. الشيء الذي قد ينتج عنه في بعض الأحيان حدوث اختلالات و تغييرات ببعض الميزات ، لا يُعرف إن كانت مقصودة أو حدثت عن طريق الخطأ.

مواضيع ذات صلة :

من خلال منشورات متسلسلة من على منصتي تويتر و ريديت ، اشتكى عدد من المستخدمين ، من فقدان و غياب خيار حذف المنشورات من بروفايلاتهم من منصة فيسبوك بنسخة الويب الموجهة للحواسيب المكتبية . في حين صرح العديد من المستخدمين الآخرين بأنهم لا يعانون من هذا المشكل ، و لا زالت خاصية حذف المنشورات ظاهرة لديهم . فماذا حدث ؟ و ما سبب ذلك ؟
قد يكون الأمر متعلقا بإحدى اختبارات فيسبوك التي تجريها بين الحين و الآخر على عينة محددة مختارة من مستخدميها دون غيرهم  قبل إضافتها لأي ميزة أو حتى إحداث بعض التغييرات عليها ; كما يمكن أن يحدث ذلك أيضا بسبب بعض الأخطاء البرمجية الناتجة عن بعض التحديثات التي قامت بها فيسبوك مؤخرا ; أما عن احتمالية حذف فيسبوك لخيار حذف المنشورات من خدماتها ، فهذه خطوة مستبعد جدا ، و غير ذكية إن كانت فيسبوك حقا قد تفكر فيها.

ليبقى بذلك الإحتمال الأكثر منطقية و معقولية ، هو حدوث خطأ برمجي غير مقصود ، أثناء تحديث فيسبوك لخدماتها . الأمر الذي قد يحدث في كثير من الأحيان . و حدث فعلا في السابق مع خيارات و خواص عديدة في فيسبوك. لكن سرعان ما يتم اصلاحه و تجاوزه.
فيسبوك تمنع مستخدميها من حذف منشوراتهم التي أنشؤوها على حساباتهم Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/20/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.