أخبار الانترنت

فورماتيكا

جوجل تطرح إضافات جديدة خاصة ببريد جيميل - إليكم كيف تحصلون عليها و تثبتونها مباشرة على بريدكم

بشكل غير مسبوق ، جوجل تطرح نوعا جديدا من الإضافات خاصة ببريد جيميل Gmail تضيف إليه ميزات و خواص جديدة....
في وقت سابق من شهر مارس الماضي ، كانت قد أعلنت جوجل على هامش مؤتمرها السنوي I/O انها تعمل على  نوع جديد من الإضافات مخصصة لخدمة بريدها الإلكتروني جيميل Gmail ، ستسهل الكثير على مستخدميه و تغنيهم عن الكثير من الإزعاج و الجهد الضائع . الشيء الذي تحقق فعلا هذا الأسبوع ، حيث أعلنت جوجل بشكل رسمي عن إطلاق دعم إضافات جيميل الأصلية Gmail add-ons ، التي ستكون متاحة سواء على منصة الويب أو أندرويد...

مواضيع ذات صلة :
+ جوجل تطرح خدمة App Maker الجديدة لإنشاء التطبيقات دون أكواد.
+ كيف تقوم بإضافة خاصية التراجع عن الإرسال و التدمير الذاتي للإيميلات في جيميل Gmail.
+ كيف تجعل جيميل Gmail يظهر الإشعارات و التنبيهات من على سطح مكتب حاسوبك عند توصلك بأي إيميل جديد.

ستسمح إضافات جيميل الجديدة لمختلف المطورين من الجهات الخارجية بدمج خدماتهم مباشرة مع خدمات البريد الإلكتروني جيميل ، مما سيسمح لهم بإضافة العديد من الوظائف الجديدة المفيدة الى جيميل بكل سهولة و يسر.

و تتوقع جوجل من إضافات جيميل التي سيعمل مختلف المطورين على إنشائها أنها ستسمح للمستخدمين بمباشرة اعمالهم و مهامهم مباشرة من بريدهم الإلكتروني ، دون الحاجة الى مغادرته نحو تطبيقات خارجية لأداء مهام  لها علاقة بالبريد الإلكتروني . كما صرحت جوجل أيضا انه سيتم توفير واجهات استخدام للتطبيقات الخارجية ، استنادا الى الإيميلات الذي يتلقونها من جيميل.

كيفية الحصول على إضافات جيميل 

لبدء استخدام إضافات جيميل ، يمكن للمستخدمين التوجه الى متجرG Suite Marketplace ، حيث سيجدون العديد من الخدمات المتاحة.
يمكن الولوج الى المتجر مباشرة و بشكل سهل ، بالضغط على أيقونة الترس اعلى علبة بريد جيميل ، و من ثم الضغط على "الحصول على الإضافات" "Get add-ons".
جوجل تطرح إضافات جديدة خاصة ببريد جيميل - إليكم كيف تحصلون عليها و تثبتونها مباشرة على بريدكم Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/26/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.