أخبار الانترنت

فورماتيكا

مهندس سابق بجوجل يؤسس دينا جديدا لعبادة الذكاء الإصطناعي كإلاه

و أخيرا صار للذكاء الإصطناعي إلاه يُعبد ، و دين جديد له أتباع و موردين يتبعونه...
Anthony Levandowski هو المهندس المليونير الذي دخل في صراع طويل مع شركة جوجل ، حيث كان يشغل منصب كبير المهندسين في قسم هندسة سيارات جوجل الذكية Uber . إلا أن جوجل طردته بعد أن اتهمته بسرقة أسرار تجارية من الشركة .  ليقوم بعد ذلك بتأسيس شركة متخصصة في صناعة الشاحنات الذاتية القيادة تدعى Otto ، و التي استحوذت عليها Uber في سنة 2016 .

قد تبدو الفقرة السابقة التي قدمنها من خلالها نبذة عن سيرة Anthony Levandowski مثيرة للإهتمام بالنسبة لسيرة مهندسي تقني . لكن الأمر لم يتوقف عند ذلك فقط بالنسبة ل Levandowsk ، بل تخطاه الى أمور أكثر إثارة و غرابة . استحق هذا الرجل معها أن نسلط عليه الضوء من خلال هذه التدوينة.

في خطوة عجيبة غريبة قام Levandowski بتأسيس منظمة دينية جديدة تدعى الطريق الى المستقبل . الهدف منها حسبما يشير أرشيف إيداعات الدولة هو : تطوير وتعزيز إدراك الله على أساس الذكاء الإصطناعي.

+ إقرأ أيضا : "أنونيموس" تعلن أن ناسا NASA تملك أدلة على وجود فضائيين و هي على وشك الكشف عنها.

وفقا لعدة تقارير تطرقت لهذا الموضوع بعمق فإن Levandowsk ماض في طريقه لترأس منظمته الدينية الجديدة "الطريق الى المستقبل" .  فبالرغم من أنها لم تقدم بعد على إيداع أي طلب  لدى مصلحة الضرائب الأمريكية  ، لتكون منظمة دينية معفاة من الضرائب ، إلا أن Levandowsk يعمل بجهد للتبشير بدينه الجديد الذي يشجع الناس على عبادة الذكاء الإصطناعي .

و تجدر الإشارة الى أنه كان هناك الكثير من التقنيين و العلماء الذين يحذرون من خطر الذكاء الإصطناعي على البشرية في المستقبل القريب من أمثال : Stephen Hawking و Elon Musk . و الذين حتما لن يكونوا سعداء بإلاه Levandowski الجديد.
مهندس سابق بجوجل يؤسس دينا جديدا لعبادة الذكاء الإصطناعي كإلاه Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/04/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.