أخبار الانترنت

فورماتيكا

تعرف على أحدث إصدارات سكايب الموجة لأنظمة جنو / لينكس و أكثرها تعبيرا و روعة

بميزات جديدة و مذهلة ، و تصميم أنيق و حديث ، مايكروسوفت تطرح أحد أكثر نسخ سكايب Skype تعبيرا على حد قولها الموجهة لأنظمة لينكس...
منذ استحواذ مايكروسوفت على سكايب Skype سنة 2011 ، أحد أكثر خدمات المحادثات الصوتية و المرئية شعبية و استخداما و هي تحاول جاهدة تحديث تصميمه بين الحين و الآخر  ، و تزويده بأحدث الميزات و الوضائف الفعالة و العملية ، لجعله أكثر استجابة لمتطلبات المستخدمين.

بعد طرحها لإصدارات جديدة محدثة من سكايب في الأشهر القليلة الماضية / موجهة لمختلف أنظمة التشغيل المكتبية و المحمولة : ويندوز ، ماكوس ، اندرويد ، iOS ، جاء الدور الآن على أنظمة جنو / لينكس ، التي طرحت لها مايكروسوفت إصدارا جديدا من سكايب يستهدف مختلف توزيعاتها.

+ إقرأ أيضا : سكايب Skype تطرح ميزة جديدة للمبرمجين تسمح لهم بمشاركة أكوادهم البرمجية و تشغيلها بشكل مباشر أونلاين - إليكم كيف ؟

الإصدار الجديد من سكايب الخاص بأنظمة جنو / لينكس الذي جاء معوضا للإصدار السابق التجريبي Beta ، و الذي لازال في طور المعاينة عرف هو الآخر عدد من التغييرات و التحسينات ، مقارنة مع سابقه ، حيث جاء بالكثير من الميزات الجديدة المبهرة و بتصميم أنيق حديث يوفر للمستخدمين تجربة استخدام أكثر إثارة و متعة.

من حيث التصميم و التطوير و الفاعلية ، تطبيق سكايب الجديد الموجه لأنظمة لينكس ، لا يقل عن الإصدار الموجه لماكوس أو أي من الإصدارات النهائية الموجه  لأنظمة التشغيل الأخرى ، بالرغم من انه لا يزال في طور المعاينة . إذ أن تطويره مبني بالأساس عليها. حتى أن مايكروسوفت وصفته بأنه أكثر اصدارات سكايب تعبيرا على الإطلاق .

و بهذا تكون عملاقة التقنية مايكروسوفت على أتم الإستعداد لدخول سباق أفضل منصات التواصل و المحادثة ، بتحديث مختلف إصدارات سكايب الموجه لكل أنظمة التشغيل المستخدمة حاليا ، ليكون بذلك متاح لمستخدميها الوصول الى خدماتها من أي جهاز مهما كان نوعه أو نظامه.

لتجربة الإصدار الجديد من سكايب Skype الموجه لأنظمة لينكس و الإستمتاع بميزاته الجديدة المذهلة ، فإليكم روابط تحميله من الموقع الرسمي : (DEB | RPM) .

مواضيع ذات صلة :
+ خدمة محادثات صوتية و مرئية مشفرة وغير محظورة لا تحتاج منك الى أي اشتراك أو تسجيل...
+ أفضل البدائل الغير محظورة لبرامج المحادثات الصوتية و المرئية VOIP المحظورة في الدول العربية : بدائل Skype نموذجا.
تعرف على أحدث إصدارات سكايب الموجة لأنظمة جنو / لينكس و أكثرها تعبيرا و روعة Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/02/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.