أخبار الانترنت

فورماتيكا

جوجل تعرض 75000 منحة دراسية مجانية بالكامل في تخصصات تطوير الويب و اندرويد

في خطوة لتحسين مهارات المطورين في مجال الويب و اندرويد ، جوجل تقدم  75000 منحة دراسية للمبرمجين المبتدئين و لكل من أراد تحسين مهاراته  بشكل مجاني ... سارع لملء استمارتك !
في إعلان لها على مدونتها الرسمية قالت جوجل أنه بالرغم من حماسة المطورين المتنامية ، إلا أن هوة المهارات الرقمية تتسع أكثر فأكثر . و بحلول سنة 2020 ، نصف مليون من الوظائف المتعلقة بمجالات المعلوميات و الإتصالات ستبقى شاغرة تنتظر من يملؤها . و لتحسين هذه الوضعية قامت جوجل بعقد شراكة مع كل من Bertelsman و Udacity .

60,000 منحة دراسية من جوجل لمطوري الويب و أندرويد 

في خطوة منها للمساهة في تقليص  هذه الهوة ، قامت جوجل بإفتتاح 60,000 منحة دراسية من أصل 75,000 لمدة 3 أشهر موجهة للمبرمجين المبتدئين و كل العاملين في مجال البرمجة . و من هؤلاء  60,000 سيتم انتقاء أفضل 6,000 متدرب  للحصول على منح إضافية لمدة 6 أشهر أخرى في واحدة من التخصصات الأربعة المتاحة في برامج Nanodegree و التي تشمل كل من : Android Basics Nanodegree و Android Developer و Front-End Web Developer و  Mobile Web Specialist .

+ إقرأ أيضا : تعلم علوم الحاسوب و البرمجة من خلال موقع جوجل التعليمي الجديد و أحصل على وظيفة.

و تجدر الإشارة الى أن برنامج المنح هذا أونلاين 100% ، و لن يأخذ من وقتك لملء استمارته أكثر من 10 دقائق ، و آخر أجل لدفع الطلبات هو 15 من اكتوبر2017 ، و ذلك من خلال الرابط التالي : google-scholarships .

 يُشترط للمشاركة في برنامج المنح هذا الخاص بجوجل ، أن تكون بداية مواطنا لإحدى الدول التالية : مصر ، تركيا ، إسرائيل ، أو أحد الدول الأوروبية . و أن لا يتجاوز سنك 18 .

كما ستقوم جوجل أيضا بتمويل 15,000 منحة دراسية أخرى مقدمة من Bertelsmann أواخر هذه السنة  ، ستكون موجهة  للطلاب المبتدئيين و المتقدمين الدارسين في مجال علم البيانات data science .

مواضيع ذات صلة :
+ الآن يمكنكم الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية.
+ الآن يمكنك الحصول على وظيفة الأحلام بشركة أبل فقط بإيجاد إعلان الوظيفة المخفي بموقعها.
جوجل تعرض 75000 منحة دراسية مجانية بالكامل في تخصصات تطوير الويب و اندرويد Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/06/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.