أخبار الانترنت

فورماتيكا

موزيلا تجلب الواقع الإفتراضي لمتصفح فايرفوكس 55 الى جانب عدد من الميزات الغير مسبوقة

بعد طرحها لخاصية مشاركة الملفات التي يتجاوز حجمها 1 جيجابايت ، هاهي موزيلا تضرب بقوة من جديد و تطرح إصدارها الجديد من فايرفوكس المحمل بعدد من الميزات المذهلة...
مؤخرا كانت قد أعلنت شركة موزيلا ، صاحبة متصفح فايرفوكس أحد أكثر المتصفحات شهرة و استخداما عن عدد من الأدوات و الميزات الجديدة المذهلة الغير مسبوقة التي ادمجتها بمتصفحها كجزء من برنامجها التجريبي التي تسعى من خلاله الى تطويره و تحديثه ، و التي كان آخرها و أكثرها روعة تلك الميزة التي تسمح للمستخدمين بمشاركة ملفاتهم  التي يتجاوز حجمها 1 جيجابايت أيا كان نوعها .

خدمة مشاركة الملفات الجديدة الخاصة بفايرفوكس العملية و السهلة الإستخدام التي تحمل اسم “Send” يمكن الولوج إليها من أي متصفح من خلال الرابط التالي  : send.firefox.com .

بعد كل هذه الأدوات و الميزات التي اطلقتها موزيلا مؤخرا ، يبدوا أنها عازمة على المضي قدما في خطتها التحديثية التطويرة الخاصة بمتصفحها فابرفوكس ، فهاهي اليوم تطرح إصدارها الجديد فايرفوكس 55 Firefox ، الذي قالت عنه الشركة بنفسها أنه أفضل أداءً و سرعة إن قٌورن مع الإصدار السابق 54 الذي عُرف عنه أنه الأقل استهلاكا للرامات .

+ إقرأ أيضا : الآن مع متصفح فايرفوكس 55 يمكنك فتح أكثر من 1500 نافذة في 15 ثانية دون أي مشاكل.

الإصدار الجديد من فايرفوكس 55 جاء هذه المرة مدمجا بكم هائل من التغييرات و الميزات الجديدة . فإلى جانب الشكل الجديد لأيقونة التثبيت و الإصلاح الذي طال عددا من الأخطاء البرمجية التي عرفها الإصدار السابق و عدد من الخواص الجديدة التي لا يسعنا ذكرها الآن ، جاء و لأول مرة بدعم كامل لتقنية الواقع الإفتراضي الخاصة بالويب WebVR .

بدعم فايرفوكس بنسخته الحديثة 55 ل WebVR ، أصبح أول متصفح مكتبي يسمح لمستخدميه بتجربة مشاريع و تطبيقات الويب الداعمة للواقع الإفتراضي . الشيء الذي سيساهم في الرفع من قدرته التنافسية في سوق المتصفحات و جذب أكبر عدد من المستخدمين.

فايرفوكس 55 متاح حاليا لمختلف أنظمة التشغيل المكتبية : ويندوز ، ماكوس ، لينكس . لتحميل النسخة الجديدة التي تحوي كل الميزات التي سبق ذكرها ، كلما عليك فعله هو التوجه الى الصفحة الرسمية للمشروع من الرابط التالي : Firefox_55 .

مواضيع ذات صلة :
+ كيف تقوم بتصفح المواقع في فايرفوكس بدون أنترنت.
+ كيف يمكنك التخفيض من استهلاك متصفحك للرامات و القضاء على مشكل بطء التصفح.
+ تعرف على المتصفح الجديد Firefox Focus الأسرع و الأقل استهلاكا للبيانات و الأكثر أمنا.
موزيلا تجلب الواقع الإفتراضي لمتصفح فايرفوكس 55 الى جانب عدد من الميزات الغير مسبوقة Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/09/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.