أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تلعب ألعاب الفلاش على أجهزة أندرويد دون خطأ أو مشكل مع توفير كبير في استهلاك البيانات

بإستخدام Puffin المصمم خصيصا لمحبي ألعاب الفلاش ، بإمكانك الآن اللعب أون لاين دون أدنى رسالة خطأ أو مشكل مع دعم كامل لخاصية التوفير في استهلاك البيانات الموجهة للمتصلين بالأنترنت عن طريق الشبكات الخلوية 3G / 4G.
عندما نتحدث عن ألعاب الفلاش Flash Games فإننا نقصد تلك الألعاب التي تُلعب أون لاين بشكل مباشر على المتصفح دون الحاجة الى تثبيتها على الذاكرة الداخلية لجهازك أيا كان . و التي عرفت في السنوات العشر الأخيرة انتشارا و رواجا كبيرا بين المستخدمين نظرا لسهولة استخدامها و وفرتها على شبكة الويب ، ناهيك عن عدم تطلبها لأي مواصفات عتاد للأجهزة التي تعمل عليها ، و ذلك طبعا قبل أن تتراجع شعبيتها في الآونة الأخيرة لصالح ألعاب الهواتف الذكية التي عرفت ثورة حقيقية ، خاصة تلك الموجهة لنظام أندرويد.

+ إقرأ أيضا : كيف تُشغل العاب حاسوبك المفضلة ذات المتطلبات و الدقة العالية مباشرة على هاتفك : أندرويد - أيفون

بالرغم من هذا التراجع الملموس في الإقبال على ألعاب الفلاش ، إلا أنه لا زال هناك الكثير من المستخدمين الذين يقبلون عليها و يفضلونها رغم بعض الإشكاليات التي يلاقونها أثناء تشغيلها على هواتف و أجهزة أندرويد و المتعلقة في الغالب بعدم التوافق أو الإستهلاك المفرط  لبيانات الأنترنت بالنسبة للمتصلين عن طريق الشبكات اللاسلكية الخلوية 3G / 4G.

ما سنطرحه في هذه التدوينة  سيمكّن مستخدمي اندرويد من تجاوز كل الإشكالات المتعلقة بتشغيل ألعاب الفلاش على هواتفهم و اجهزتهم المحمولة ، و ذلك عن طريق متصفح مجاني مذهل يدعى Puffin تم تصميمه و تطويره خصيصا لمحبي ألعاب الفلاش ، إذ تعمل عليه كل ألعاب الفلاش دون أدنى رسالة خطأ او مشكل ، كما يدعم خاصية التوفير في استهلاك البيانات التي ستوفر الكثير من المال من أرصدة المستخدمين الذين يشتغلون على الشبكات الخلوية 3G - 4G.

كيف تستخدم متصفح Puffin لتشغيل ألعاب الفلاش على هواتف و اجهزة اندرويد دون خطأ و مع توفير كبير في استهلاك البيانات

في الحقيقة متصفح Puffin بسيط و سهل الإستخدام  و لا يحتاج منا أصلا لأي شرح . فهي بضع خطوات فقط و ها أنت مستمتع بلعب ألعاب الفلاش التي تحبها من مختلف المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، مع نسبة توافق عالية و نسبة خطأ تكاد لا تذكر .

1 - بداية قم بتحميل و تثبيت متصفح Puffin على جهازك اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي مباشرة ، أو أي موقع أو تطبيق آخر يوفر مختلف تطبيقات اندرويد الكاملة بصيغة APK . على سبيل المثال موقع APKPURE .

2 - بعد الإنتهاء من عملية التحميل و التثبيت التي لن تأخذ منك الكثير من الوقت ، قم بفتح المتصفح الذي سيُظهر لك مع أول تشغيل له مجموعة من النوافذ الترحيبية التي تعطيك فكرة عن ميزات التطبيق و كيفية تشغيله . فقط قم بتمريرها لتصل الى واجهة المتصفح الرئيسية.

3 - عند تشغيل المتصفح أول الأمر قد تظهر لك خاصية تحمل اسم Data Saving - قم بتفعيلها ، إذ هي المسؤولة عن التوفير في استهلاك البيانات أثناء التصفح و تشغيل الألعاب . كما أن لها دورا كبيرا في تسريع الأنترنت بالمتصفح.

بعد هذه الخطوات الروتينية السهلة و البسيطة لم يتبقى أمامك إلا الدخول على ما شئت من مواقع ألعاب الفلاش ، و الإستمتاع بتجربة اللعب و التصفح المذهلة على متصفح Puffin الذي يفوق مختلف المتصفحات المعروفة من حيث السلاسة و سرعة الإستجابة و تدني نسبة الأخطاء بمراحل عديدة.

مواضيع ذات صلة :
+ أخيرا صار ممكنا تثبيت و تشغيل برامج و ألعاب ويندوز على هواتف و أجهزة أندرويد : إليكم كيف ؟
+ كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka
+ كيفية تشغيل تطبيقات و ألعاب أيفون و أيباد على أنظمة ويندوز
كيف تلعب ألعاب الفلاش على أجهزة أندرويد دون خطأ أو مشكل مع توفير كبير في استهلاك البيانات Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.