أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بكشف و معرفة اسم أي أغنية أو مقطع موسيقي موجود في أي فيديو على يوتيوب - بدون برامج

الطريقة السهلة و البسيطة لمعرفة عنوان أي مقطع موسيقي أو أغنية مدمجة بأي فيديو مرفوع على يوتيوب مع إمدادك بالكثير من التفاصيل حولها...
عندما نتحدث عن يوتيوب فإننا نتحدث عن ذلك العالم الأحمر الغني بالمرئيات و الصوتيات التي لا تعد و لا تحصى و التي تتجاوز نسب مشاهداتها كل ما هو موجود من وسائل بث الصوت و الصورة من قنوات تلفزية و إذاعية . الشيء الذي يجعل منه دوما الملاذ الأول و الأخير لعشاق الموسيقى و مشاهدة الفيديوهات بكل أصنافها و تلاوينها .

كثيرة هي الأوقات التي قد يعجبك فيها مقطع موسيقي أو أغنية مدمجة في فيديو ما على يوتيوب ، و تود لو تعرف اسمها و اسم صاحبها لكي تبحث عنها و تستمع للمقطع كاملا ،  إلا أنك و للأسف الشديد لا تجد أي إشارة إليه في الوصف أسفل الفيديو . مما قد يجعلك تفقد الأمل و تكف عن البحث . لكن ما سنتطرق إليه في هذه التدوينة القصيرة المفيدة سيمكّنك من كشف و معرفة اسم أي أغنية و  بأي فيديو مرفوع على موقع يوتيوب ، مع امدادك بالكثر من التفاصيل حولها و حول صاحبها.

+ إقرأ أيضا : كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون أنترنت بإستخدام Youtube Go.

بالرغم من كثرة المواقع و الخدمات التي تدّعي قدرتها على كشف و رصد مقاطع الموسيقى المدمجة بفيديوهات يوتيوب ، إلا أن أغلبها كاذب و ملغم أو مدفوع . لكن الطريقة التي سنشارككم إياها في موضوعنا هذا مجانية و نظيفة و مجربة 100 %  و سهلة الإستخدام . كلما عليك فعله لمعرفة عنوان أغنية أو مقطع موسيقي ما بأحد الفيديوهات الموجودة على يوتيوب عن طريق طريقتنا هذه ، هو تتبع الخطوات السهلة البسيطة التالية :

الخطوة # 1 - بداية قم بالتوجه الى يوتيوب و فتح الفيديو الذي يحتوي على الأغنية او المقطع الموسيقي الذي تبحث عن اسمه.

الخطوة # 2 - ثم بعد ذلك توجه الى Mooma.sh و افتح حسابا مجانيا به.

الخطوة # 3 -  بعد فتح الحساب بنجاح على Mooma.sh و تفعيله من خلال الرابط المُرسل إلى بريدك الإلكتروني ، قم بنسخ رابط الفيديو على يوتيوب و لصقه بشريط find music ثم اضغط على زر Search .
تأكد قبل الإقدام على هذه الخطوة أن لا يكون مقطع الفيديو الذي تنوي فحصه يتجاوز 10 دقائق ، و إلا ستكون ملزما بترقية عضويتك من مجانية الى بريميوم مدفوعة . و لا اعتقد أنك قد ترغب في فعل ذلك . فالعضوية المجانية أكثر من كافية لكشف و معرفة مقاطع الموسيقى المستخدمة على فيديوهات يوتيوب التي لا تتجاوز في الغالب 10 دقائق.

الخطوة # 4 - بعد الإنتهاء من عملية الفحص التي لن تأخذ الكثير من الوقت ، ستحصل على اسم الأغنية المستخدمة في الفيديو المرفوع على اليوتيوب و الكثير من التفاصيل المفيدة حولها .
كيف تقوم بكشف و معرفة اسم أي أغنية أو مقطع موسيقي موجود في أي فيديو على يوتيوب - بدون برامج Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.