أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكن إرسال أي ملف بأي صيغة عبر واتساب حتى و إن كان برنامجا أو تطبيقا | إليكم كيف؟

ميزة جديدة مذهلة تنضاف الى واتساب يمكن من خلالها إرسال ملف أو عدد من الملفات بأي نوع أو صيغة كانت ، و إليكم كيفية تفعيلها...
بعد ما يقارب الشهر من التجارب و الإختبارات ، أخيرا تُضمّن واتساب خدماتها إحدى أكثر الخواص طلبا من طرف مستخدميها .ألا و هي الخاصية الجديدة التي تسمح  بإرسال الملفات بكل الأنواع و الصيغ تقريبا ، سواء كانت برامج تنفيذية أو تطبيقات أندرويد بصيغة APK . و ذلك فقط بإستخدام خيار الملفات Documents اثناء مشاركة الملفات مع الأصدقاء.

إقرأ أيضا : كيف لهذه الصورة العادية أن تملك القدرة على اختراق ملايين حسابات واتساب.

كيف تقوم بإرسال ملف أو عدد من الملفات بأي صيغة عبر هواتف أندرويد

لإرسال ملف محدد على أندرويد كلما عليك فعله هو الآتي :
- إفتح نافذة الدردشة مع الصديق الذي تود إرسال الملف له.
- قم بالضغط على زر المرفق Attachment.
- إضغط ملف Document
- اضغط تصفح ملفات أخرى Browser other docs...
- الآن قم بإختيار الملف الذي تريد إرساله ، ثم اضغط إرسال Send . أما لإرسال أكثر من ملف فعليك الضغط ضغطة طويلة على ملف واحد ، و من ثم اختيار باقي الملفات.

الميزة الجديدة تعمل أيضا على نسخة الويب من واتساب WhatsApp Web ، الشيء الذي سيسهل على المستخدمين عملية مشاركة ملفات البرامج التنفيذية دون الحاجة الى الإستعانة بمواقع رفع الملفات المزعجة . و هذا بالرغم من ان الميزة الجديدة لا زالت تعاني من بعض المحدودية ، حيث أنها لا تسمح بإرسال ملفات يتعدى مجموع حجمها 64 ميجابايت.

ميزة إرسال الملفات الجديدة هي جزء من تحديثات واتساب الأخيرة المتوفرة حاليا لهواتف اندرويد و iOS ، و التي جائت بعدد من التعديلات و الخواص الجديدة . مثل خاصية مشاركة الصور و الفيديو  مباشرة من واجهة أداة الكاميرا المدمجة بواتساب . الى جانب عدد من خيارات تنسيق النصوص التي يتم تفعيلها و إظهارها  بمجرد الضغط على النصوص ضغطات طويلة أثناء الدردشة.
مواضيع ذات صلة :
+ كيف تحذف حسابك فيسبوك أوتوماتيكيا بعد وفاتك.
+ مع هذه الأداة الجديدة المخيفة يمكنك الوصول الى بيانات أصدقائك الخفية على فيسبوك بكل سهولة.
الآن يمكن إرسال أي ملف بأي صيغة عبر واتساب حتى و إن كان برنامجا أو تطبيقا | إليكم كيف؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/14/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.