أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا طرح أول هاتف هولوجرافي في العالم يمكنه إظهار الأشياء 3D في الفضاء دون نظارات

في خطوة غير مسبوقة شركة Red تعلن عن أول هاتف تجسيمي ثلاثي الأبعاد في العالم ، بميزات و تقنيات مذهلة...
Red هي أحد أكثر الشركات الرائدة في صناعة الكاميرات الإحترافية العالية الجودة و الأداء و التي يصل سعرها حتى 50,000 دولار أو أكثر . و التي تُستخدم في مجال التصوير السينمائي و يُفضلها كبار المخرجين العالميين من أمثال James Cameron و Ridley Scott.

الجديد في الأمر هو أن شركة Red لم تكتفي بنجاحاتها في مجال تصنيع الكاميرات و تطويرها ، بل تتطلع قدما ، و تريد إقتحام مجال الهواتف الذكية ، حيث أعلنت عن طرحها لأول هاتف ذكي هولوجرافي Holographic  في العالم.

الهاتف الجديد المُزمع إطلاقه من طرف شركة Red و الذي سيحمل اسم Hydrogen One سيعمل بنظام التشغيل أندرويد و سيأتي بشكل غير مسبوق داعما لتقنية الإظهار الهولوجرافي التجسيمي الذي يسمح بإظهار الأشياء و الأشكال بأبعادها الثلاثة في الفضاء كما هي . وذلك من دون الإستعانة بأي أدوات خارجية من قبيل نظارت 3D .

حاليا كلما هو متوفر من معلومات حول Hydrogen One الى جانب كونه سيشتغل بنظام أندرويد هو أنه هاتف ذكي نحيف و أنيق من حيث الشكل ، و أن حجم شاشته سيبلغ 5.7 إنش . بالإضافة الى أن وثيقته الإعلانية أشارت الى دعمه لخوارزمية H3O ، التي ستسمح له بتحويل الصوت بصيغة ستيريو الى صوت ذو أبعاد متعددة تدعوه Red ب " 5.1 for your headphones ".

أما بالنسبة لسعرHydrogen One فكما هو متوقع من كل منتوجات Red هو باهض بعض الشيء ، حيث يصل سعر نسخة التيتانيوم الى 1,595 دولارا ، في حين يبلغ سعر نسخة الألومنيوم 1,195 دولار . و هو حاليا متوفر للطلب المُسبق.

ملاحظة : حاليا لا تتوفر أي صور مفصلة حول شكل و تصميم الهاتف الجديد Hydrogen One.

مواضيع ذات صلة :
+ الإعلان لأول مرة عن هاتف خارق يعمل بثلاث معالجات دفعة واحدة ورامات بمساحة 18GB.
+ إليكم Solarin أحد أكثر الهواتف أمنا في العالم الغير قابلة للإختراق.
+ هاتف شاومي Xiaomi Mi 6 يجتاز إختبارات الصلابة و المتانة بتفوق و يتجاوز الكثير من منافسيه.
أخيرا طرح أول هاتف هولوجرافي في العالم يمكنه إظهار الأشياء 3D في الفضاء دون نظارات Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/07/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.