أخبار الانترنت

فورماتيكا

فتاة في 14 من عمرها تلقى حتفها بينما هي تشحن هاتفها

حادث مأساوي يودي بحياة فتاة في 14 من عمرها ، بسبب صعقة كهربائية مميتة من هاتفها...
في حادث مأساوي ببلدة Lubbock  الأمريكية جدد مخاوف الأهالي من خطورة الهواتف الذكية على سلامة الأبناء ، لقيت فتاة في 14 من عمرها تدعى Madison Coe حتفها الأحد الماضي جراء صعقة كهربائية أصابتها بيينما هي تعمد الى شحن هاتفها و هي في حوض الإستحمام . و لم يعرف لحدود الساعة السبب الحقيقي للوفاة.

فحسب ما جاء على لسان عائلتها ، فإن الصعقة الكهربائية أصابتها إما و هي تحاول إلتقاط هاتفها الذكي و هو متصل بالشاحن أو أنها كانت تحاول ربطه به.

كم أضافت جدتها قائلة : " كانت هناك علامة حرق واضحة على راحة يدها بسبب إلتقاطها و إمساكها للهاتف . و هذا يشير بوضوح الى ما حدث بالضبط مع Madison " .

و قد تم إخبار الشرطة بالحادثة فور حدوثها في 9 من يوليو الماضي ( 12:24 بالتوقيت المحلي) بمنزل والدها بمدينة Lovington . و التى  باشرت تحقيقاتها و عمقت بحثها فور وصولها الى بيت الضحية ، إلا أنه و لحدود الساعة لم يصدر عنها أي تصريح يكشف السبب الحقيقي و المباشر للوفاة.

و كل ما يتم تداوله في الصحافة المحلية نقلا عن بعض المصادر الغير رسمية من الشرطة هو أن سبب الوفاة هو صعقة كهربائية مميتة . أما عن حيثيات الموضوع و الكيفية التفصيلية التي تم بها الأمر ، فلن يتم الإعلان عنه إلا بعد إنهاء التحقيقات من طرف مكتب الطب الشرعي.

و لتفادي عدم تكرار مثل هذا الحادث الأليم لأشخاص آخرين، أكدت عائلة الضحية أنها تعتزم إطلاق حملة توعوية للتحذير من مخاطر الإستخدام الخاطئ للأجهزة الإلكترونية . و نحن بدورنا ندعوا المستخدمين للتعامل بحذر مع هواتفه و إبعاده قدر الإمكان عن مكان تواجدهم و تواجد الأطفال ... و عدم لمسها و هم مبللون... ودمتم سالمين :(

فتاة في 14 من عمرها تلقى حتفها بينما هي تشحن هاتفها Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/12/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.