أخبار الانترنت

فورماتيكا

جوجل تطلق خدمة متطورة جديدة تساعد المستخدمين على إيجاد وظائف أحلامهم

أداة جديدة غير مسبوقة من جوجل للباحثين عن العمل تستخدم  تقنية الذكاء الإصطناعي و ذات دقة عالية....
بعد بضعة أشهر منذ إعلان جوجل عزمها طرح أداة جديدة  للباحثين عن العمل على هامش مؤتمرها السنوي Google I/O ، ها هي اخيرا تفي بكلمتها و تطلق Google For Jobs ، المنصة المتطورة الخاصة بمساعدة الباحثين عن الوضائف أو الموضفين لإيجاد ما يبحثون عنه بدقة و لتحقيق التواصل بينهم.

الخدمة الجديد من جوجل تعتمد بالأساس على محرك بحث عمل قوي مدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي  يسمح لها  بالبحث و استراد لوائح الباحثين عن العمل أو الموضفين من مختلف البوابات الخدمية المتخصصة في هذا المجال مثل :  Linkedin ،  Monster  CareerBuilder ، WayUp ، DirectEmployers ، CareerBuilder ، Glassdoor... و غيرها.

 فكرة الخدمة الجديدة تتمحور بالأساس حول إمداد الباحثين عن العمل بأسهل و أقصر الطرق لإيجاد ما يناسبهم من وظائف دون الحاجة الى تكبد عناء البحث و الدخول الى مختلف المواقع التي تقدم مثل هكذا خدمة ، و  لكي لا يضطروا الى إضاعة الكثير من الوقت في قراءة العديد من الإعلانات المكررة المتشابهة.

مع هذه الخدمة الجديدة المميزة المتوفرة حاليا فقط باللغة الإنجليزية على مختلف الأجهزة المكتبية و المحمولة ، كلما على المستخدم فعله لإيجاد ما يناسبه من عمل ، هو إدخال بعض العبارات المحددة في خانة البحث  من قبيل : "jobs near me" ، "writing jobs" .. لتظهر له كل النتائج المتوفرة على صفحة البحث الرئيسية.

كما يمكنك أيضا مع الخدمة الجديدة تخصيص بحثك و تحديده بشكل أكثر دقة يسمح لك بفلترة النتائج حسب نوعية و مجال و مكان العمل الذي تبحث عنه ، الى جانب العديد من الخصائص التي لا يمكن حصرها في هذه التدوينة...

الخدمة حاليا متوفرة كما سبق الذكر باللغة الإنجليزية فقط ، و في الولايات المتحدة الأمريكية فقط كخطوة تجريبية أولى ، على أمل أن تعمم في كل بلدان العالم ، من ضمنها بلداننا العربية...

مواضيع ذات صلة :
جوجل تطلق خدمة متطورة جديدة تساعد المستخدمين على إيجاد وظائف أحلامهم Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/21/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.