أخبار الانترنت

فورماتيكا

مايكروسوفت على وشك إطلاق 3 إصدارات جديدة من ويندوز 10 | إليكم ما هي ؟

عن طرق الخطأ ، مايكروسوفت تكشف عن 3 إصدارات جديدة غبر مسبوقة تعتزم إطلاقها في القريب العاجل...
إن كنتم تتذكرون في الأيام القليلة الماضية كانت مايكروسوفت قد أطلقت عن طريق الخطأ  تحديثا كارثيا يحمل رقم الإصدار build 16212 موجها لبعض الحواسيب و الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 ، الشيء الذي نتج عنه عدة مشاكل و أضرار و صلت حدتها الى الإنهيار الكامل للنظام و تلف في بعض الأجهزة المحمولة . اضطرت معه مايكروسوفت للإعتراف بخطأها و التحذير من تثبيت التحديث الجديد.

إقرأ أيضا : تحديث جديد لويندوز 10يتسبب في إنهيار تام للنظام و تلف دائم لهواتف ويندوز.

الجديد في الموضوع هو أن بعض المستخدمين الشغوفين بأنظمة ويندوز مباشرة بعد توصلهم بالتحديثات الجديدة ، قاموا بفحص اكوادها و البحث بين ثناياها ، ليتمكن أحدهم في الأخير و يدعى AndltsTito من إيجاد أسماء 3 إصدارات جديدة لويندوز 10 تعتزم مايكروسوفت إطلاقها قريبا. و ذلك بعد ان اطلقت 12 إصدارا من ويندوز 10 لحدود الآن ، و التي كان آخرها ويندوز 10 اس .
الإصدارات الثلاث الجديدة  التي وجد AndltsTito أسمائها بين ثنايا محتوى ملف pkeyconfig الخاص بالإصدار التي أُطلق عن طريق الخطأ ، كما أوردها في تدوينة على تويتر هي :
+ Windows 10 Pro for Advance PCs
+  Windows 10 Pro N for Advanced PCs
+  Windows Server 2016 ServerRdsh

و تعتزم مايكروسوفت من خلال هذه الإصدارات الثلاث الجديدة من ويندوز 10 حسب تقرير من MsPoweruser إستهداف  شرائح أكبر من المستخدمين . فمن المُرجح حسب نفس التقرير أن يكون الإصدار Windows 10 Pro for Advance PCs موجها للحواسيب القوية ذات الأنوية المتعددة و التي تأتي بحجم رامات و مساحات تخزين ضخمة .

في حين  سيستهدف الإصدار Windows 10 Pro N دول الإتحاد الأوروبي ،  و سيسمح لمستخدميه حسب التقرير بإختيار برامج و مشغلات الوسائط بأنفسهم  الى جانب بعض التخصيصات الأخرى.

أما الإصدار الثالث Windows Server 2016 ServerRdsh كما هو واضح من إسمه سيكون موجها للخوادم  و الإستخدامات المتقدمة التي لها علاقة  بخدمات سطح المكتب البعيد  RDP .

مواضيع ذات صلة :
مايكروسوفت على وشك إطلاق 3 إصدارات جديدة من ويندوز 10 | إليكم ما هي ؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.