أخبار الانترنت

فورماتيكا

برنامج خفيف و مجاني لحفظ اعمالكم المكتبية بشكل أوتوماتيكي و حمايتها من الضياع المفاجئ

أداة خفيفة سهلة الإستخدام و لا تحتاج الى أي تثبيت تقوم بعمل حفظ أوتوماتيكي "Ctrl+S" لأعمالكم المكتبية و البرمجية على مختلف المحررات بين كل فترة زمنية  أنت من يحددها . و ذلك لتفادى ضياع ساعات من العمل المُضني هباء...
قد يحدث في بعض الأحيان أن ينطفئ حاسوبك ويندوز أو يعاد تشغيله بشكل فجائي خارج عن إرادتك لأي سبب من الأسباب ، بينما أنت منهمك في كتابة موضوع أو نص برمجي... أو غير ذلك لمدة طويلة دون أن تتذكر حفظ ما أنجزته . لتتفاجأ بعد ذلك بفقدان جزء كبير من مجهود ساعات طوال من العمل . الشيء الذي  يعتبر أمرا بالغ الإزعاج . لذا في موضوعنا هذا سنقترح عليكم أحد الحلول الناجعة لتفادي هذ الإشكال سيريحكم من تبعات نسيان حفظ أعمالكم البرمجية و المكتبية و أنتم في طور إنجازها.

بالرغم من أن بعض البرامج تدعم الحفظ الأوتوماتيكي أثناء حدوث أي خلل بها قد يؤدي إلى إغلاقها بشكل فجائي ، إلا أنها ليست بتلك الفاعلية كما هو الأمر مع الأداة المجانية السهلة الإستخدام  التي سنقترحها عليكم و التي تحمل اسم AutoSaver .

تتمحور فكرة AutoSaver كما هو واضح من إسمه حول القيام بالحفظ الأتوماتيكي للأعمال المنجزة على مختلف المحررات سواء المكتبية او البرمجية أو حتى تلك المتخصصة في التعديل على الصور و الفيديوهات ، و ذلك عن طريق إرسال و تنفيذ الأمر Ctrl + S من لوحة المفاتيح بشكل أوتوماتيكي بين كل فترة زمنية قد تمتد من دقيقة الى ساعة.

التطبيق كما سبق الذكر مجاني كليا ، بالإضافة الى أنه لن يحتاج منك إلى أي تثبيت ، فهو يعمل  بشكل ذاتي بالضغط عليه فقط و لمرة واحدة ، ليقوم هو بكل العمل عنك . كما أنه يدعم خيار الإقلاع مع النظام في حال إن كنت تريده أن يعمل بشكل أوتوماتيكي مع مختلف المحررات و البرامج المثبتة على  نظامك دون تدخل منك .

طريقة استخدام برنامج AutoSaver :

بمجرد الضغط على الأداة Autosaver ، ستظهر لك أيقونته بجانب الساعة ، و لن تظهر لك أي نافذة ، لذا للوصول الى نافذة إعدادات التطبيق ، فعليك الضغط على هذه الأيقونة التي تشبه القرص المرن.
واجهة إعدادات الأداة بسيطة و لا تحتوي أي تعقيدات ، كلما هنالك هو : لائحة تسمح لك بإختيار أو إستثناء برامج محددة دون غيرها للعمل مع AutoSaver ، زر ضبط المدة الزمنية بين كل عملية حفظ و أخرى ، و أخيرا خيار الإقلاع الأوتوماتيكي مع نظام التشغيل ويندوز.
رابط تحميل الأداة : AutoSaver

مواضيع ذات صلة :
+ برنامج احترافي مجاني من مايكروسوفت لمشاهدة الفضاء و استكشافه.
+ وبرا تتطرح متصفحها الجديد "Neon" بميزات مذهلة ستغير طريقة تصفحنا للمواقع.
+ أخيرا طرح النسخة النهائية المستقرة من TeraCopy 3.0 للتحميل المجاني.
برنامج خفيف و مجاني لحفظ اعمالكم المكتبية بشكل أوتوماتيكي و حمايتها من الضياع المفاجئ Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/06/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.