أخبار الانترنت

فورماتيكا

هذا الرجل استطاع بشكل مذهل بناء بذلة طائرة مشابهة لبذلة الرجل الحديدي Iron-Man

صدق أو لا تصدق أخيرا استطاع هذا الرجل البريطاني بناء بذلة قادرة على الطيران بثبات ، مزودة بمختلف تقنيات الإتصال " واي فاي - بلوتوث) تشبه بذلة الرجل الحديدي Iron-Man...
بعد عرض سلسلة أفلام الرجل الحديدي Iron  Man التي لقيت نجاحا كبيرا ، قام العديد من معجبي شخصية بطل الفيلم  الذي لا يقهر Tony Stark بمحاولات عدة لبناء بذلة طائرة مشابهة لبذلته ، و التي كان آخرها تلك المحاولة التي قام بها مهندس هندي و التي كلفته ما يقارب 750 دولارا . إلا أن كل تلك المحاولات التي تمت ، لم تستطع تقديم بذلة طائرة بالمستوى المطلوب قادرة حقا على الطيران بثبات.

مؤخرا قام مخترع بريطاني هاو يدعى  Richard Browning ببناء بذلة مشابهة لبذلة الرجل الحديدي ، قادرة على الطيران ، و التي حسبما قال تشبه قيادتها قيادة دراجة على مستوى ثلاثي الأبعاد.

و كان Richard Browning الضابط السابق في البحرية البريطانية قد أسس شركة منذ مدة تحمل إسم Gravity يهدف من ورائها الى إعطاء القدرة على الطيران بثبات و توازن لبذلته الطائرة التي أسماها Daedalus ، الشيء الذي أخذ منه ما يقارب سنة كاملة لتطويرها و تحسينها و جعلها قادرة على العمل و تأدية مهمتها في الطيران على أكمل وجه ، حسبما صرح به.
تتكون بذلة Daedalus الطائرة من 6 محركات يتم تركيبها على مستوى الذراعية و القدمين ، يتم تغذيتها بوقود سائل قابل للاشتعال بدرجة عالية ، محفوظ في خزان يتواجد في حقيبة محمولة على الظهر . كما تأتي البذلة أيضا مزودة بمختلف تقنيات الإتصال واي فاي و بلوتوث الى جانب خوذة رأس بشاشة عرض متطورة HUD .

شاهد الفيديو التالي الذي يوضح طريقة اشتغال البذلة الطائرة Daedalus و التجارب و التدريبات التي قام بها  Richard Browning لجعلها تطير و تعمل بثبات :


مواضيع ذات صلة :
+ مخترع تركي يطور شاشة هاتف خفية لا يمكن لأحد غيرك مشاهدة محتواها.
+ هذه البطارية تعمل بشكل مستمر منذ 1825، و لا أحد يعرف كيف.
+ الأخطبوط Octobot : أول روبوت مرن بالكامل في العالم.
هذا الرجل استطاع بشكل مذهل بناء بذلة طائرة مشابهة لبذلة الرجل الحديدي Iron-Man Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/03/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.