أخبار الانترنت

فورماتيكا

إصدار جديد من تطبيق TrueCaller يسمح بإجراء مكالمات فيديو و إرسال SMS

الآن مع تطبيق Truecaller 8 الأشهر و الأقوى على الإطلاق في كشف وجهات الإتصال المجهولة و حظرها ، يمكنكم إجراء محادثات فيديو عالية الدقة و إرسال رسائل SMS...
عندما يتعلق الأمر بكشف هوية أصحاب الأرقام المتصلة الغير معروفة على الهواتف الذكية ، و إن كانت مخفية ، لا اعتقد انه يوجد تطبيق أكثر قوة و فاعلية من تطبيق TrueCaller . ذلك التطبيق الذي استطاع عن جدارة أن يحصد إعجاب الكثير من المستخدمين . حتى أصبح لا يكاد هاتف ذكي يخلو منه ، سواء تلك العاملة بنظام التشغيل اندرويد ، iOS  ، أو حتى ويندوز فون.

بالرغم من بعض الصعوبات التي واجهها تطبيق TrueCaller العام الماضي إثر إكتشاف ثغرة بنسخته المخصصة لهواتف أندرويد ، عرّضت بعص البيانات الشخصية لمستخدميه الذين وصلوا آنذاك الى مايقارب 100 مليون لخطر الإختراق و الكشف.. إلا أن فريق تطوير التطبيق استطاع إغلاقها فور إعلامهم بها عبر طرح تحديثات أمنية مستعجلة و فورية تضمن سلامة و أمن بيانات المستخدمين الشخصية.

منذ العام الماضي الى الآن عرف تطبيق Truecaller الكثير من التحديثات و التغييرات و التحسينات ، الى أن وصل الى الإصدار الثامن الأخير الذي طُرح في الأيام القليلة الماضية بالنسبة لهواتف أندرويد ، و الذي أدخل فريق التطوير من خلاله الى TrueCaller الكثير من الميزات و الخواص الجديدة المذهلة ..سنذكر في هذه التدوينة ثلاثة من أهمها و أفضلها :

دمج خدمة محادثات الفيديو بتطبيق TruCaller بشراكة مع جوجل

عقد TruCaller شراكة مع عملاق التقنية و الأنترنت جوجل لتحسين خدمة المكالمات المرئية للملايين من المستخدمين ، حيث سيستفيد TrueCaller من تقديم خدمة جوجل للمحادثات المرئية ذات الجودة العالية Google Duo عبر تطبيقه ، مما سيقوي التطبيق من الناحية الأمنية و يضيف له طبقة ستعمل على تتبع المتصلين و كشف المزعجين منهم.


التحكم الكامل في رسائل SMS

عبر هذه الميزة الجديدة التي جاء بها الإصدار الثامن من تطبيق TrueCaller سيكون بإمكان المستخدمين التحكم الكامل بصندوق رسائل SMS يهواتفهم الذكية ، حيث سيكون بإمكانهم معرفة من أرسل رسائل SMS مع إمكانية فلترة و حظر سبام منها.

إرسال رسائل قصيرة فورية

بفضل هذه الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل فورية قصيرة جدا ، موجودة مسبقا في التطبيق الى الأقارب و الإصدقاء في الحالات الطارئة و المفاجءة التي قد لملكون فيها الوقت الكافي لكتابتها .
إصدار جديد من تطبيق TrueCaller يسمح بإجراء مكالمات فيديو و إرسال SMS Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/29/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.