أخبار الانترنت

فورماتيكا

سوني Sony تطرح أسرع بطاقة ذاكرة SD في العالم الى حدود الآن

بسرعة قراءة و كتابة بيانات غير مسبوقة ، سوني Sony تعلن عن طرح كروت ذاكرة SD هي الأسرع في العالم ، تلبي احتياجات المحترفين و تعمل في مختلف الظروف القاسية... 
أعلن عملاق التقنية و الإلكترونيات اليباني سوني Sony عن سلسلة بطائق ذاكرة SD جديدة تحمل اسم SF-G ، تعد هي الأسرع  من نوعها في العالم الى حدود الآن من حيث سرعة قراءة و كتابة البيانات . محطمة بذلك كل الأرقام القياسية التي تم تحقيقها من قبل الشركات الأخرى في هذا المجال و على رأسها سامسونج التي كانت قد طرحت العام الماضي عددا من بطائق الذاكرة الأكثر سرعة و الأكبر حجما.

بطائق ذاكرة سوني الجديدة مبنية على معيار سرعة النقل UHS-II الذي يرمز الى الإصدار الرابع من كروت الذاكرة ، و هي تأتي في 3 احجام مختلفة : 32 ميجابايت ، 64 ميجابايت و 128 ميجابايت . يمكن أن تصل سرعاتها حسب ما أعلنت عنه سوني الى 300 ميجابايت في الثانية كسرعة قراءة و 299 ميجابايت كسرعة كتابة ، الشيء الذي يُعد غير مسبوق و لم تصل له من قبل أي بطاقة ذاكرة SD . و الذي من الممكن أن يجعل من عملية إلتقاط الفيديوهات العالية الدقة 4K أمرا سهلا.

الى جانب مواصفات السرعة ، تأتي بطائق SF-G مقاومة للماء ، و الحرارة ، و الأشعة السينية X-Ray ... كما يُمنح مستخدموها أيضا إمكانية الحصول مجانا على برنامج استعادة الصور و الفيديوهات خاص بالبطاقة ، هو الأقوى و الأكثر فاعلية في مجاله.

من المتوقع أن تصل سلسلة بطائق سوني SF-G UHS-II الى الأسواق الشهر القادم ، حسب ما صرحت به الشركة.

مواضيع ذات صلة :
سوني Sony تطرح أسرع بطاقة ذاكرة SD في العالم الى حدود الآن Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/24/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.