أخبار الانترنت

فورماتيكا

شاهد مواصفات و شكل هاتف نوكيا الأسطوري الجديدة 3310 بصيغته الحديثة

بعد الكشف عن خبر إعادة هاتف نوكيا 3310 الى الحياة ، إليكم كيف سيبدوا شكله بالفيديو و أهم مواصفاته...
في إطار التفاعل مع الخبر الذي كنا قد أوردناه في موضوع سابق : " الأسطورة نوكيا 3310 يعود من جديد | تاريخ الإطلاق + السعر " ، و المتعلق بعزم شركة HMD المالكة حاليا لقسم تصنيع الهواتف التابع لنوكيا إعادة طرح الهاتف الأسطورة  نوكيا 3310 بصيغة جديدة مُحسّنة ، ها نحن نعود اليوم بتفاصيل جديدة حول الموضوع تناولتها و تناقلتها العديد من المواقع الأجنبية المتخصصة في مجال التقنية.

هناك الكثير من الأقاويل و الإشاعات التي ظهرت على الساحة التقنية مباشرة بعد نشر تقرير في موقع  VentureBeat ، الذي أكد صاحبه Evan Bass عزم شركة HMD نوكيا الكشف عن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 3310 ، الذي تم طرحه سنة 2000 كبديل لهاتف نوكيا 3210 و الذي ترسخت صورته لدى المستخدمين كرمز للقوة و الصلابة و الفاعلية ، حتى لمن لم يعايشوا مرحلة إطلاقه .

بالرغم من اختلاف هذه الأقاويل و الإشاعات في كثير من التفاصيل ، إلا أنها تتفق في كون أن النسخة الجديدة و المُحسّنة من نوكيا 3310 التي سيتم الكشف عنها في 26 من فبراير سوف تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، القول الذي لا يستطيع أحد معارضته ، خاصة بعد أن اتضح  توجه نوكيا الجديد العازم على المصالحة مع نظام التشغيل أندرويد بعد سنوات من القطيعة .

و في نفس الإطار ظهرت أيضا بعض الفيديوهات التي حاول أصحابها توقع و تخيل شكل هاتف نوكيا 3310 الجديد ، من بينها هذا الفيديو الذي يُظهر النسخة الجديدة من نوكيا 3310 مزودة بكاميرتين ، ماسح بصمات الإصبع ، مع المحافضة على شاشة إقلاعه التقليدية .

كما ظهر أيضا هذا الفيديو الذي أظهر هاتف نوكيا 3310 محافظا على شكله القديم بكل تفاصيله  مع بعض الإضافات الجديدة التي ، يفرضها كونه هاتفا ذكيا : مثل الشاشة الملونة ، و الذاكرة الداخلية ، الكاميرا الخلفية.. الى غير ذلك من المتطلبات.

الى حدود الآن لا يمكننا القول كيف سيكون شكل هاتف نوكيا 3310 بصيغته الجديدة ، لكن يرجح أن يكون هاتفا ذوا مواصفات متواضعة ، موجه الى فئة معينة من المستخدمين..و ما يزكي هذا الطرح هو السعر الذي أعلن عنه في تقرير  VentureBeat ، و الذي لا يتجاوز 63 دولارا.

إقرأ أيضا :
+ تعرف على ZeroPhone : هاتف لينكس ذكي مفتوح المصدر بمواصفات خارقة و بسعر رخيص.
+ الطريقة الأكثر أمنا و سرية لمشاركة ملفاتك عبر الأنترنت دون الخوف من أي رقابة.
شاهد مواصفات و شكل هاتف نوكيا الأسطوري الجديدة 3310 بصيغته الحديثة Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/17/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.