أخبار الانترنت

فورماتيكا

هذا البرنامج المجاني يمكنه حماية حاسوبك 100% من برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware

في ظل تنامي تهديدات برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware لبيانات المستخدمين ، Cybereason تطرح أداة مجانية فعالة قادرة على القضاء على 99 %  من انواع هذه البرمجيات .
تعتبر برمجيات الفدية الخبيثة أو Ransomware من أكثر التهديدات الأمنية التي انتشرت و ضربت بقوة هذا العام 2016 . فقد شهدنا الكثير من التقارير عن مستخدمين فقدوا العديد من بياناتهم في رمشة عين ، حتى أن بعضهم تعرضوا للإيتزاز من طرف بعض المحتالين الذين طالبوهم بفدية (المال) مقابل استرجاع ملفاتهم و بياناتهم . فما هي برامج الفدية هذه ؟ و كيف السبيل لحماية بياناتنا منها ؟

إقرأ أيضا :
+ كيفية فحص الملفات و روابطها من الفيروسات و البرامج الخبيثة أون لاين قبل تحميلها.
+ بلدة "HackerVille" جنة قراصنة الأنترنت : مدينة أغلب سكانها هكر.

ما هي برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware ؟

هي عبارة عن برمجيات خبيثة تم تصميمها و برمجتها لمنع المستخدمين إما من الوصول الى بعض بياناتهم الشخصية المخزنة على اجهزتهم ، وهذا هو الشائع ، أو من الوصول الى أجهزتهم بشكل كامل في بعض الأنواع . و لتحقيق ذلك تعمد هذه البرمجيات الى تشفير البيانات و الملفات باستخدام بعض لوغاريتمات التشفير الفعالة التي يصعب فكها و تجاوزها.

برمجيات الفدية الخبيثة بشكلها العام بالرغم من تنوعها و اختلاف طرق عملها و أهدافها و ضحاياها ، فإن أيا منها في حاجة الى البحث بداية عن الملفات المستهدفة في ذاكرة تخزين الأجهزة سواء كانت هارد ديسك أو ميموري كارد ..أو غير ذلك ، ثم بعد ذلك القيام بتشفيرها .

و على ضوء طريقة عملها النمطية هذه ، استطاعت شركة Cybereason المتخصصة في الحماية من التهديدات الأمنية المعلوماتية تطوير أداة فعالة ، تُمكّن مستخدميها من حماية أجهزة الكمبيوتر خاصتهم من تهديدات برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware.


RansomFree أداة مجانية فعالة قادرة على القضاء على 99 % من أنواع برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware 

RansomFree هو إسم الأداة المجانية التي قامت Cybereason بتطويرها ، و التي هي حسب ما صرحت به الشركة قادرة على التعرف و صد هجمات 99 % من مختلف برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware . و ذلك بفضل تكنيك مبتكر تتبعه و يسمح لها بتوقع خطوات كل أنواع هذه البرمجيات.

الأداة RansomFree سهلة الإستخدام و خفيفة ، و لا تستهلك الكثير من موارد الأجهزة التي تعمل عليها . كما أنها مجانية كليا و تعمل على مختلف الإصدارات : من ويندوز 7 الى ويندوز 10 ، مع دعم كامل لويندوز سيرفر R2 2008 و 2012 . و إليكم رابط التحميل من الموقع الرسمي :  RansomFree.
هذا البرنامج المجاني يمكنه حماية حاسوبك 100% من برمجيات الفدية الخبيثة Ransomware Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/21/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.