Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أغلب مواصفات و ميزات هاتف سامسونج جلاكسي S8 القادم مسروقة من أيفون7

هاتف سامسونج القادم جلاكسي S8 سيأتي بموصفات جديدة مختلفة عن كل الإصدارات السابقة : تصميم خارجي مبتكر و عدد من الميزات و الخصائص المسروقة من أيفون 7 .
كلنا يعرف ما مرت به شركة سامسونج مؤخرا من أزمات بسبب هاتفها الأخير جلاكسي نوت 7 ، الذي تسبب في عدة حوادث انفجار و حرائق خطيرة في مختلف أرجاء العالم . الشيء الذي شكل ضربة قوية لعملاق صناعة الهواتف الذكية سامسونج  ماديا و معنويا و جعلها تتخلى بصفة نهائية عن سلسلة هواتف جلاكسي نوت . بالرغم من كلما حصل ، على ما يبدوا أن سامسونج عازمة على تجاوز اخفاقها و العودة بقوة الى مدمار المنافسة ، و ذلك من خلال هاتفها القادم  جلاكسي S8 ، الذي حتما ستحاول سامسونج تضمينه آخر ما استجد من تقنيات و ميزات مذهلة .

يُتوقع أن يأتي هاتف سامسونج القادم مختلفا هذه المرة من حيث التصميم  و الشكل الخارجي ، حيث ستحتوي واجهته الأمامية على شاشة كاملة منزوعة الحواف بإطار خارجي رفيع ، الشيء الذي  سيفرض على الهاتف أن يكون بدون زر الرئسية Home Button . كما يحتمل أيضا كما أفادت العديد من المصادر المطلعة ، أن يأتي جلاكسي 8 مزودا بكاميرا خلفية ذات عدستين مزدوجتين ، كما هو الحال في هواتف أيفون 7 بلس .

على خلاف ما هو عليه الأمر في سامسونج جلاكسي S7 الذي يأتي مجهزا بذاكرة داخلية لا تتجاوز 32 / 64 جيجابايت قابلة للزيادة الى حدود 256 جيجابايت عبر بطائق الذاكرة MicroSD ، سيأتي هاتف سامسونج القادم جلاكسي S8 بذاكرة داخلية تصل الى 256 جيجابايت ، مع عدم دعم أي نوع من أنواع البطائق الخارجية ، حسب ما جاء في موقع BGR . الشيء الذي رأى فيه الكثير من المتخصصين ، تقليدا و نسخا لبعض خواص و ميزات أجهزة أبل خاصة هواتف أيفون .

كما أورد موقع TechTastic التقني خبرا وُصف بأنه من مصادر موثوقة يفيد أن هواتف سامسونج جلاكسي S8 القادمة سوف تعمل برامات يصل حجمها الى 6 جيجابايت ، مما يعتبر زيادة نوعية في حجم الرامات مقارنة بالإصدارات السابقة .

يتوقع من سامسونج جلاكسي S8 أن يأتي بإصدارين : إصدار سيعمل بمعالج Exynos المملوك لسامسونج ، و آخر سيعمل بمعالج كوالكوم الأخير سناب دراجون 835 Snapdragon .
أغلب مواصفات و ميزات هاتف سامسونج جلاكسي S8 القادم مسروقة من أيفون7 Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/03/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.