Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

تريد حذف نفسك و كلما له علاقة بك على الأنترنت ؟ استخدم هذا الموقع

كيف يمكنك حذف كل بياناتك و حساباتك التي انشأتها في حياتك منذ ولوجك الأول الى شبكة الأنترنت . طريقة سهلة و بسيطة ستمكنك من حذف ماضيك الإلكتروني و كل ما له علاقة بك. 
في بعض الأحيان يكون الفرد منا في أمس الحاجة الى الإنتحار إلكترونيا . و حذف كلما له علاقة به و بماضيه على شبكة الأنترنت قبل الإنتقال الى مكان جديد حيث لا يعرفه أحد و التعرف على اصدقاء جدد و بناء حياة جديدة ليس لها أي علاقة بماضيه . كأن يولد المرء من جديد دون سوابق و لا توابع .

عندما تبدء محاولة حذف آثارك و بصماتك على شبكة الأنترنت ، لا يمكنك في أي حال من الأحوال ان تتوقف بمجرد حذف حساباتك على شبكات التواصل الإجتماعية فقط . فالأمر يتعدى ذلك بمراحل . فهناك المئات إن لم نقل الآلاف من الحسابات التي فتحتها و استخدمتها في الولوج الى مختلف المواقع و الخدمات ، ليس بإمكانك تذكر حتى أسمائها . فمن الممكن أن يكون هنالك العديد من المواقع و المنتديات التي علقت و سألت فيها عن أمور شخصية تهمك أو حتى تفاعلت فيها . فما هو الحل إذن ؟ و كيف السبيل الى حذف كلما له علاقة بك على الأنترنت ؟

الحل ببساطة يكمن في  موقع Deseat.me الذي سيساعدك على حذف كل الحسابات التي سبق لك أن أنشأتها منذ ولوجك الأول الى عالم الأنترنت . و ذلك فقط بإتباع بعض الخطوات البسيطة و السهلة : بمجرد دخولك الى الموقع ستكون مطالبا بتسجيل الدخول عبر حسابك جوجل (و لا تخف الموقع آمن و موثوق ) . ليبدأ هو بعد ذلك بإظهار كل الحسابات المرتبطة بحساب بريدك الإلكتروني جيميل.

قبل بدء العملية برمتها ، عليك بداية معرفة أن الموقع لا يملك قوى سحرية خارقة بمجرد تلويحك له بيدك سيجعل كل حساباتك القديمة تختفي دفعة واحدة . هو يساعدك فقط على رصد حسابتك . أما من سيقوم بعملية فلترتها و تحديد من منها يجب أن يحذف فهو أنت . لذا بعد إظهار الموقع لكل حساباتك و تحديد المستهدفة منها ، إضغط على خيار الحذف Delete .
الضغط على خيار الحذف سيقودك و سيحولك الى صفحة الحذف المرتبطة بحساب الموقع الذي حددته ، و الذي في الغالب سيكون عليك تسجيل الدخول إليه قبل إتمام العملية بنجاح . و في حالة عدم تذكرك لباسور الموقع  و هذا هو المرجح بما أنك لم تستخدمه منذ مدة ، فيمكنك تجربة إعادة تعيين الباسورد reset the password .

قد تكون العملية متعبة جدا و تأخذ منك الكثير من الوقت ، لكن بالرغم من ذلك فهي فعالة و ستساعدك على حذف كل آثارك على شبكة الأنترنت . و لا شيء يأتي بدون تعب .
تريد حذف نفسك و كلما له علاقة بك على الأنترنت ؟ استخدم هذا الموقع Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/25/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.