Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

لتحميل أجمل خلفيات أيفون ، أيباد و أيبود ، إليكم أفضل 5 مواقع تقدم هذه الخدمة

خلفيات و صور مجانية عالية الدقة HD و الجودة متوافقة و متجاوبة مع مختلف هواتف أيفون ( 4 ، 5 ، 6 ، 6 بلس) و أجهزة أيباد و أيبود بمختلف أنواعها

الموضوع من كتابة : آدم سعيد

أن تضع صورة أو خلفية جديدة و جميلة لهاتفك دائما ما يبعث النفس على الراحة و الإنتعاش ، و يجعل صاحبها أكثر اتزانا و تجديدا. إلا أن الإشكال دوما يكمن في إيجاد الصور و الخلفايات المناسبة لهاتفك و المتسقة مع ذوقك ، الشيء الذي يجعل من عملية البحث عنها أمرا مزعجا و مستهلكا للوقت و الجهد ، خاصة لمستخدمي هواتف أيفون و اجهزة أيباد و أيبود التي تأتي بمختلف أحجام الشاشة . مما قد يجعلك في أحيان كثيرة ترضى بأول شيء تجده حتى و إن لم يكن بمستوى تطلعاتك ، أو في أحيان كثيرة تعرض عن الفكرة من أساسها . لذا في هذه التدوينة التي سنحاول من خلالها أن نوفر عليكم عناء البحث سنقترح عليكم أفضل 5 مواقع متخصصة في تحميل أروع و أجمل خلفيات و صور أجهزة أيفون ، أيباد و أيبود  بمختلف أنواعها و أحجامها .

يكمن المشكل دوما في إيجاد خلفية او صورة معين لهواتف أيفون ، في كون هذه الأخيرة تأتي بأحجام مختلفة ، مما قد يؤثر على جودة و جمالية الصورة أو الخلفية بعد وضعها . ففي حين يأتي هاتف ايفون 4 و 4S بشاشة بقياس 960 * 640 و هاتف أيفون 5 / SE بشاشة بحجم 1136 * 640 ، تأتي شاشة أيفون 6 بقياس 1334 * 750 و شاشة أيفون 6 بلس بقياس 2208 * 1242 ، الشيء الذي يجعل من عملية البحث عن خلفيات مناسبة و متجاوبة مع حجم الشاشة أمرا بالغ الإزعاج . 

و لتفادي كل هذه التعقيدات و الإزعاجات ، إليكم أفضل 5 مواقع مجانية بالكامل ، متخصصة في تحميل خلفيات و صور مختلف موديلات أيفون و أجهزة أيباد و أيبود :

Poolga يعد موقع Poolga أحد أفضل المواقع المتخصصة في تحميل خلفيات و صور أيفون بمختلق القياسات بما يتناسب مع مختلف الموديلات . الموقع يعرض صور أصلية عالية الدقة لفنانين محترفين في الجرافيك يمكن تحميلها و حفضها بسهولة من مختلف الأجهزة . حاليا الموقع لا يدعم خاصية البحث ، ومحتواه غير خاضع لأي تصنيف ، الشيء الذي قد يصعب قليلا من مهمة البحث عن الخلفية المناسبة ، لكن ما عدى ذالك فكل الصورة التي يحتويها بأروع ما يكون .

iDesign iPhone يحتوي هذا الموقع على تجميعات من أروع و أجمل الخلفيات و الصور المتجاوبة مع مختلف هواتف أيفون و اجهزة أيبود تاتش ، يصل عددها حاليا الى أزيد من 10.000 خلفية و صورة ، مصنفة تحت أزيد من 40 تصنيف . هذا الى جانب أن الموقع متجاوب مع مختلفة الأجهزة المحمولة و يدعم خاصية البحث .

Interfaceliftلا يحتاج هذا الموقع لأي تعريف ، فهو يعد أحد أفضل مصادر الخلفيات و الصور التي لها علاقة بالمناظر الطبيعية ، ليس فقط لأجهزة أيفون و أيباد و أيبود ، و لكن حتى لهواتف أندرويد و الحواسيب المكتبية و المحمولة . الموقع كما سابقه  يدعم خاصية البحث عن الخلفيات كما أن محتواه مصنف بشكل جيد و تحت مختلف التصنيفات .

iPhoneHeatالى جانب أن هذا الموقع يقدم العديد من الخدمات التي لها علاقة بهواتف أيفون و مختلف الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS ، فهو يحتوي على قسم مخصص لأجمل خلفيات و صور أيفون و أيباد ، مصنفة حسب موديلات هذه الأجهزة . محتوى الموقع من الصور جد ضخم ، و هنالك احتمال كبير أن تجد بينه ما تبحث عنه .

alliphonewallpapersموقع يقدم محتوى غني و متفرد من صور و خلفيات أيفون قلما تجده في العديد من مواقع الخلفيات ، فإلى جانب كونه مصنفا بشكل جيد تحت مختلف التصنيفات التي تسهل عملية إيجاد الخلفية التي تتناسب مع ذوقك ، فهو يسمح أيضا بعرض المحتوى مصنفا حسب الشعية و أوقات الإضافة .
لتحميل أجمل خلفيات أيفون ، أيباد و أيبود ، إليكم أفضل 5 مواقع تقدم هذه الخدمة Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/18/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.