Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

حزام ذكي أنيق بتقنيات عالية من سامسونج يمكنه مساعدتك في التخلص من بدانتك و الحفاظ على رشاقتك

حزام سامسونج الذكي : أول حزام من نوعه يمكنه رصد و تتبع بدانتك و حالتك الصحية

هل انت من هؤلاء المستخدمين المهتمين دوما بصحتهم ؟ هل أنت دائم الحرص و القلق على  عدد السعرات الحرارية التي تستهلاكها ، و كم من المسافة التي عليك قطعها لحرقها ؟ هل تمنيت يوما وجود جهاز يعفيك من كل هذه الهواجس و الأمور التي عليك القلق حولها للحفاظ على صحتك ، بحيث يساعدك على معرفة القدر الكافي من الأكل الذي عليك استهلاكه ، دون إفراط و لا تفريط . مع إمكانية تحديد الحركات و الخطوات التي عليها مشيها لتحقيق التوازن في جسدك . إن كنت من هؤلاء فإليك هذا الخبر الذي سيسعدك و قد يحقق أمانيك .

كانت سامسونج قد عرضت مطلع هذا العام إحدى اختراعاتها الغير مسبوقة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في فيجاس ، و الذي كان عبارة عن حزام ذكي ، يبدوا من حيث الشكل الخارجي كأي حزام جلدي عادي . إلا أن حزام سامسونج الذي أسمته Welt يمتاز عن غيره بقدرته على تحديد و تتبع حجم خصر مستعمليه ، عدد الخطوات التي يخطونها و الوقت الذي يقضونه في الجلوس ...مما يساعده في إخبارهم بالوقت المناسب الذي عليهم فيه التوقف عن الأكل و المشي و بكل ما هو مفيد لهم و لصحتهم.

يتكون حزام ويلت الذكي من مصفوفة من الحساسات التي تم رصها خلف الإبزيم ( القطعة الحديدية في الحزام) . و يأتي مجهزا بتقنية البلوتوث ، مقياس التسارع accelerometer ، منفذ ميكرو يو اس بي و بطارية بسعة 90mAh ، يمكنها أن توفر شحنا كافيا لمدة 20 يوما متواصلة .الشي الذي سيمكُن المستخدمين من شحن أحزمتهم الذكية مرة واحدة في الشهر لا أكثر.

يريد القائمون على هذا المشروع ، جعل حزامهم الذكي متتبعا حقيقيا و فعالا للياقة و رشاقة المستخدمين . فبالإستعانة بحساساته الذكية يمكن لويلت رصد قياس محيط الخصر و مدى نحافته ، و التغيرات الحاصلة عليه . ليمدك في الأخير بتقرير كامل يوضح من خلاله كافة هذه التغيرات التي ستسمح لك بمعرفة مدى لياقتك و وضعك الصحي بشكل آني . فحسب ما صرحت به الشركة فإن قياس محيط خصر الإنسان قد يتغير في مدة لا تتعدى 30 دقيقة بعد و قبل الأكل .لذا فبتتبع هذه التغيرات و بمساعدة الحزام الذي يقوم بحساب النشاط و الخطوات اللازمة لحرق السعرات الزائدة ، يمكنك اتخاذ الإجراءات المناسبة لحرق الدهون قبل تراكمها.

يأتي الحزام مرفقا بتطبيق مخصص لأجهزة أندرويد و iOS يعمل بشكل أوتوماتيكي على إدارة و تنظيم كافة المعلومات التي يتلقاها من الحزام ، و إظهارها بشكل مفهوم و سهل على الشاشة . كما يقوم أيضا بعرض رسوم بيانية مبنية على بياناتك اليومية أو الأسبوعىة أو حتى الشهرية ، يمكنك من خلالها معرفة مدى تحسن لياقتك . هذا بالإضافة أنه ، و بالإعتماد على نوعية جسدك ، يمكنه أن يضع لك برنامجا مناسبا يمكنك بتتبعه تحقيق مزيد من الأهداف في اتجاه تحسين رشاقتك و صحتك.

الحزام الذكي ويلت يأتي بأحجام و ألوان متعددة ، خاصة بالرجال و النساء . و المشروع لا زال حاليا معروضا للطلب المسبق على موقع KickStarter للتمويل الجماعي الذي استطاع من خلاله توفير الميزانية الكافية لبدأ مرحلة الإنتاج في وقت قياسي .أما عن سعره فهو يبلغ 69 دولارا للنسخة Casual الغير رسمية  ، 99 دولارا للنسخة الكلاسيكية و 129 للبريميوم.
حزام ذكي أنيق بتقنيات عالية من سامسونج يمكنه مساعدتك في التخلص من بدانتك و الحفاظ على رشاقتك Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/07/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.