Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

سامسونج تحذر مستخدميها و تدعوهم الى وقف استخدام هواتف جلاكسي نوت 7

بسبب مختلف حوادث الحريق التي تسببت فيها هواتف جلاكسي نوت 7 ، سامسونج تترجى مستخدميها عبر العالم لإغلاق هواتفهم فورا.

في خطوة هي الأغرب منذ تصدر مشاكل هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 لواجهة الأحداث ، أصدرت سامسونج بيانا أشبه بالرجاء تدعوا فيها عموم مستخدمي هواتف نوت 7 عبر العالم لإغلاق هواتفهم فورا و إعادتها الى و كالات الشركة ، و تأتي هذه الدعوة بعد أيام قليلة من دعوة مماثلة كانت قد أطلقتها وكالة حماية المستهلك في الولايات المتحدة الأمريكية .

و يعود أصل المشكل الى أن سامسونج قد طرحت هاتفها الجديد جلاكسي نوت 7 في الأسواق وهو يعاني من مشكل خطير في البطارية ، حيث أن قطبيها الأنود و الكاثود يتماسان ، الشي الذي من المفروض أن لا يحدث  ، و الذي قد يتسبب في ارتفاع درجة حرارته و احتراقه أو حتى في انفجاره . و هذا بالضبط ما حدث مع العديد من مستخدمي الهاتف الجديد في مختلف مناطق العالم ، و تم تسجيله عبر العشارات من التقارير التي تتحدث عن حوادث نشوب حرائق خطيرة بسبب هاتف جلاكسي نوت 7 .

بالرغم من أن عملاق صناعة الهواتف الذكية سامسونج كان قد أطلق برنامجا عبر العالم يهدف لإستبدال هواتف جلاكسي نوت 7 التي تعاني بطارياتها من المشاكل ، بأخرى خالية من الأعطال ، إلا أن البرنامج لم يحقق هدفه بشكل كامل ، بسبب العديد من العراقل التي حالت دون وصول المستخدمين لمراكز الإستبدال .

هذا و كانت قد أصدرت وكالت الطيران الفدرالية  تحذيرا شديد اللهجة لمستخدمي هواتف سامسونج جلاكسي نوت 7 ، بأن يوقفوا تشغيل هواتف أثناء الرحلات الجوية ، و أن لا يضعوها في الحقائب التي تم فحصها . كما دعت أيضا لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية مالكي هذه الهواتف الى عدم استخدامها في الوقت الراهن .

و كرد على مختلف هذه التحذيرات و البيانات الصادرة من مختلف الجهات ، أصدرت سامسونج بيانا تقول فيه : " الى الآن لم نتلقى إلا عددا قليلا من التقارير حول حوادث قد تكون هواتف جلاكسي نوت 7 هي المتسببة فيها . و في هذه الأثناء نحن نقوم بإجراء تحقيق دقيق مع موردينا لتحديد الهواتف التي من الممكن أن تكون بطارياتها تعاني من المشاكل . وبما أننا نعطي الأولوية دائما لسلامة زبائننا ، فإننا قررنا وقف بيع هواتف جلاكسي نوت 7 " . 
سامسونج تحذر مستخدميها و تدعوهم الى وقف استخدام هواتف جلاكسي نوت 7 Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/15/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.