Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بجلب و إظهار كل إشعارات و تنبيهات هاتفك أندرويد على حاسوبك ويندوز 10 مباشرة

الآن ويندوز 10 أصبح يدعم جلب و إظهار تنبيهات أندرويد بشكل مباشر و متزامن من دون تثبيت أي تطبيق عليه

كثيرة هي التطبيقات و البرامج التي يمكن للمستخدمين من خلالها نقل و تحويل كل إشعارات أجهزتهم أندرويد الى حواسيبهم الشخصية ويندوز . لكن ما سنقترحه في هذه التدوينة ، أكثرهم سهولة و عملية على الإطلاق . حيث لن تحتاج مع طريقتنا هذه الى تثبيت أي برنامج طرف ثالث على حاسوبك ويندوز ، فكل ما ستحتاجه ستجده مدمجا بأحد الخدمات المتميزة الجديدة المضافة الى نظام مايكرسوفت الجديد ويندوز 10 . ألا و هي كورتانا Cortana أحد أكثر ميزات ويندوز 10 التي لقيت استحسان المستخدمين .

حتى و إن لم يسبق لك أن استخدمت كورتانا ، كن متأكدا أنه سيعجبك استخدامها و طريقة عملها . فهي من ستساعدك  في التوصل بكل اشعارات و تنبيهات جهازك أندرويد من على حاسوبك ويندوز 10 . و هي من ستتكفل بنقل كل ما يحدث على هاتفك ، مباشرة الى شاشة حاسوبك . دون أن تضطر الى إزعاج نفسك و تفقد هاتفك كلما توصلت بتنبيه ، بينما أنت تعمل على حاسوبك .

تجدر الإشارة الى أن خدمة  نقل إشعارات أندرويد الى ويندوز 10 عبر المساعد الرقمي كورتانا من الميزات الجديدة التي تم إطلاقها حديثا من طرف مايكروسوفت عبر تحديثات رسمية لكورتانا . و هي من الميزات التي تهدف بالأساس من خلالها مايكروسوفت الى جعل نظام تشغيلها أكثر ليونة و تجاوبا مع  أندرويد ، أكثر أنظمة التشغيل شعبية و استعمالا . حيث تعمل الخدمة الجديدة على جلب كل ما يحدث في هاتفك من اشعارات مكالمات فائتة و رسائل واردة و غير ذلك . كل هذا و بسرعة تزامن فائقة .


كيف تجلب و تنقل تنبيهات و إشعارات أندرويد مباشرة الى حاسوبك ويندوز 10

الخطوات المعتمدة لنقل تنبيهات و إشعارات أندرويد الى جهازك ويندوز جد سهلة و بسيطة و لن تأخذ منك الوقت الكثير . فكلما ستحتاجه لفعل ذلك هو تحقيق تزامن synchronization من خلال حسابك مايكروسوفت  بين تطبيق كورتانا الذي ستقوم بتثبيته على جهازك أندرويد و بين حاسوبك ويندوز . و إليكم كيف يمكنك فعل ذلك .

بداية عليك تحميل و تثبيت تطبيق كورتانا على جهازك أندرويد من متجر جوجل بلاي ستور Coratan_App .

1 . بعد فتح التطبيق ، عليك تسجيل الدخول إليه بنفس حسابك الذي استخدمته للدخول الى خدمات ويندوز 10 في حاسوبك الشخصي .
2 . بعد الدخول الى الواجهة الرئيسية للتطبيق . قم بالضغط على أيقونة القائمة (الثلاث خطوط المتراكبة) ، ثم Settings .
3 .  من صفحة الإعدادات Settings قم بالضغط على Sync Notifications ، لتظهر لك كافة إعدادات الإشعارات . ما عليك بعد ذلك إلا تفعيل الخيارات التي تريد التوصل بإشعاراتها .
4 . بعد إتمام كافة الخطوات السابقة على جهازك أندرويد . الآن قم  بتفعيل كورتانا من على حاسوبك ويندوز 10 .ليظهر لك جهازك على  لوحة الإشعارات .

وبهذا تكون قد أتممت كل الخطوات التي ستمكّنك من الوصول الى كافة إشعارات و تنبيهات جهازك أندرويد مباشرة من حاسوبك ويندوز 10 ، الشيء الذي لن تضطر معه الى تفقد هاتفك كل مرة . 
كيف تقوم بجلب و إظهار كل إشعارات و تنبيهات هاتفك أندرويد على حاسوبك ويندوز 10 مباشرة Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/23/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.